الرئيسية » اخبار مصر » قطر قلقة إزاء تدهور الأوضاع الإنسانية بحلب

أعربت قطر عن قلقها جراء تدهور الوضع الإنساني في مدينة حلبغرد النص عبر تويتر، وأدانت الخارجية القطرية في بيان لها ما يقوم به النظام السوري ضد مئات آلاف المدنيين، ولا سيما النساء والأطفال. ودعت المجتمع الدولي إلى حماية الشعب السوري، وضمان إيصال المساعدات إلى جميع المدن المحاصرة. وقالت الخارجية القطرية إن ما يحدث في حلب من حصار وإزهاق للأرواح البريئة لا ترتضيه الأخلاق الإنسانية ولا المبادئ والقوانين الدولية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء القطرية. وجددت الخارجية القطرية التأكيد على ضرورة حل الأزمة السورية سياسيا وفق اتفاق جنيف1 وقرار مجلس الأمن رقم 2254 لإنهاء المأساة الإنسانية المتفاقمة التي يعيشها الشعب السوري. وأكد بيان الخارجية القطرية أن استمرار جرائم النظام في سوريا وانتهاكه لأبسط حقوق الإنسانية وما... اقرأ المزيد

قطر قلقة إزاء تدهور الأوضاع الإنسانية بحلب

أعربت قطر عن قلقها جراء تدهور الوضع الإنساني في مدينة حلبغرد النص عبر تويتر، وأدانت الخارجية القطرية في بيان لها ما يقوم به النظام السوري ضد مئات آلاف المدنيين، ولا سيما النساء والأطفال.
ودعت المجتمع الدولي إلى حماية الشعب السوري، وضمان إيصال المساعدات إلى جميع المدن المحاصرة.
وقالت الخارجية القطرية إن ما يحدث في حلب من حصار وإزهاق للأرواح البريئة لا ترتضيه الأخلاق الإنسانية ولا المبادئ والقوانين الدولية، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء القطرية.
وجددت الخارجية القطرية التأكيد على ضرورة حل الأزمة السورية سياسيا وفق اتفاق جنيف1 وقرار مجلس الأمن رقم 2254 لإنهاء المأساة الإنسانية المتفاقمة التي يعيشها الشعب السوري.
وأكد بيان الخارجية القطرية أن استمرار جرائم النظام في سوريا وانتهاكه لأبسط حقوق الإنسانية وما…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*