الرئيسية » اخبار الرياضة » قصة إنضمام فيرمينو للأرسنال مستحيلة بسبب لويس سواريز !

قصة إنضمام فيرمينو للأرسنال مستحيلة بسبب لويس سواريز !

LONDON, ENGLAND - AUGUST 14: Mohamed Elneny of Arsenal takes on Roberto Firmino of Liverpool during the Premier League match between Arsenal and Liverpool at Emirates Stadium on August 14, 2016 in London, England. (Photo by David Price/Arsenal FC via Getty Images)

هاي كورة_ أكدت صحيفة الديلى ميل البريطانية أن ليفربول الإنجليزى لايزال يشعر بالغصة بسبب مافعله أرسنال بقيامه بمحاولة التعاقد مع لويس سواريز عندما كان يلعب فى ليفربول صيف 2013.

أرسنال وقتها كان يريد التعاقد مع سواريز بقيمة الشرط الجزائى المنصوص فى عقد سواريز مع ليفربول وكان وقتها ب40 مليون جنيه إسترلينى وكادت الصفقة أن تتم لولا مشاكل فى اللحظات الاخيرة بين وكيل أعمال اللاعب وأرسنال مع وعد ليفربول له ببيعه فى العام التالى خارج إنجلترا وهذا ماحدث فبرشلونة فى صيف 2014 دفع 75 مليون جنيه إسترلينى وإشترى سواريز فى صفقة خرافية وأضاع الأرسنال فرصة كبيرة وقتها بالحصول على أحد أهم نجوم اللعبة.

ليفربول بعدها تعلم الدرس وقام بوضع شرط جزائى بقيمة 82 مليون جنيه إسترلينى فى عقد روبيرتو فيرمينو على أن يكون الرحيل لأى فريق مستعد لدفع هذا المبلغ ماعدا الأرسنال مهما حاول الجنرز دفع الأموال المطلوبة لشراء اللاعب فى حلقة من حلقات الصراع الكروى الإنجليزى .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*