الرئيسية » اخبار الرياضة » قبل ساعات من نهاية الميركاتو … ماذا يدور في عقل بيريز وزيدان …؟!

قبل ساعات من نهاية الميركاتو … ماذا يدور في عقل بيريز وزيدان …؟!

88671-944-550

هاى كورة_أكدت صحيفة الماركا المدريدية أن ريال مدريد الأسبانى يفكر حاليا فى قبول أحد العروض الكبيرة التى جاءت من أجل بيع أحد النجمين الكبيرين الكولومبى خيميس رودريجيز أو النجم الأسبانى إيسكو قبل إغلاق الميركاتو بساعات.

المشكلة فى غاية الصعوبة بالنسبة للثنائى فلورنتينو بيريز رئيس النادى والمدير الفنى زين الدين زيدان فكلاهما سيكونا مسئولان مسئولية كاملة عن بيع أحدهما والخيار سيكون فى غاية الصعوبة.

ففى حالة بيع أحد النجمين وفى حال تألق من سيتم بيعه سيزداد الضغط على الإدارة وعلى المدرب وإتهام بالتفريط فى موهبة عظيمة كما حدث من قبل مع روبين وشنايدر وفان دير فارت وهيجواين وموراتا وقد يزداد الوضع قتامة فى حال منع ريال مدريد من إبرام الصفقات حتى يناير 2018 وحينها سيكون مجبر الريال على التشكيلة الحالية وهذا قد يسبب أزمة فى الفريق فى حال إصابة أو غياب لاعب أو أكثر بسبب الإيقافات.

الحيرة تزداد أيضا عند التفكير فى قرار رفض البيع فزيدان يرى أن الفريق الحالى مستقر بسبب أن البدلاء موافقون وسعداء بتواجدهم فى ريال مدريد مثل أسينسيو وفاسكويز وكوفاسيتش خصوصا مع عودة كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو بينما الوضع سيختلف مع خيميس وإيسكو الذين يعتقدا إنهما جديران باللعب وإنهما قادرين على حمل لواء فريق كبير لذلك ستمر الساعات المقبلة فى غاية البطيء على الإدارة المدريدية وعلى زيدان .

14724991297360

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*