الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. 9 أيام على أول مباراة لإنجلترا ومازال هوديسون حائرا

“قبل اليورو” .. 9 أيام على أول مباراة لإنجلترا ومازال هوديسون حائرا

download

هاي كورة _ فقط يتبقى 9 أيام على مباراة لمنتخب إنجلترا في اليورو ضد سلوفاكيا في المباراة الإفتتاحية للمجموعة الثانية وتحديداً يوم 11 من الشهر الجاري.

هودجسون مدرب منتخب إنجلترا خاض اخر مبارياته الإستعداديه للبطولة امام نظيره البرتغالي وفاز بهدف في الدقائق الأخيرة، ولكنه لم يقدم اداء مقنع لعشاق الأسود الثلاثة، حيث كان يغلب على الفريق البطئ الشديد في الحركة والتمريرات الغير متقنة، بالإضافة للعشوائية بين عدد كبير من اللاعبين.

خلال المباريات الثلاثة التي خاضها هودجسون قبل اليورو امام تركيا و استراليا وأخيراً البرتغال، لعب المدرب الإنجليزي بثلاث تشكيلات وطرق لعب مختلفة، وبالرغم من ان أخر مباراة من المفترض ان تكون هي التي يشارك فيها التشكيل الأساسي إلا ان منتخب إنجلترا لم يقدم الأداء اللازم.

هودجسون كرر نفس الخطأ الذي وقع فيه قبل كأس العالم 2014، ثلاثة مباريات ضد اكوادور وبيرو وهندوراس، فاز بمباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراة ولكنه في المباراة الأخيرة تحديداً خاضها بالتشكيل الذي من المفترض ان يكون أساسي وتعادل سلبياً ولم يقدم اداء جيد، وكانت النتيجة عدم وضوح التشكيل بالنسبة لهودجسون وخرج من الدور الأول بكأس العالم.

المشكلة هنا تعود لحيرة الرجل العجوز، فلم يستقر على تشكيل جيد ومازال محتاراً ما بين أفضل 11 لاعب، فالمنتخب الإنجليزي يملك عدد كبير من اللاعبين الممتازين ولكن في حاجة لمعرفة إمكانياتهم ووضعهم في المكان الصحيح.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*