الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. ناقوس الخطر يدق على رأس كونتي بقيادة نجم فريقه القادم

“قبل اليورو” .. ناقوس الخطر يدق على رأس كونتي بقيادة نجم فريقه القادم

antonio conte

هاي كورة _ أعلن أنتونيو كونتي مدرب منتخب إيطاليا عن القائمة التي ستشارك في يورو 2016 الذي سينطلق يوم 10 من الشهر الجاري في الأراضي الفرنسية.

ويعاني منتخب إيطاليا من غياب العديد من النجوم قبل البطولة، أندريا بيرلو المستبعد لأسباب فنية، بالإضافة للثنائي ماركو فيراتي وكلاوديو ماركيزيو بسبب الإصابة.

كونتي بعدما كان قد أعلن عن القائمة الأولية التي ضمت 25 لاعباً، إستبعد ثلاثة لاعبين من ضمنهم لاعب الوسط جورجينيو البرازيلي الذي تم تجنيسه إيطالي ولكن لم يضمه كونتي بالرغم من الإصابات والغيابات في هذا المركز.

وسيكون مدرب تشيلسي القادم في إختبار صعب حينما يواجه بلجيكا في أولى مباريات البطولة، فالمنتخب البلجيكي يملك العديد من النجوم في جميع المراكز وتحديداً وسط الملعب الذي من الصعب أن يتغلب عليه كونتي بمجموعة اللاعبين الذي ضمهم لقائمة لاسكوادرا.

الثلاثي المرشح لقيادة وسط ملعب إيطاليا سيكون بنسبة كبيرة مونتليفو ودي روسي وتياجو موتا، الثلاثي الذي يمتلك خبرة كبيرة على المستوى الدولي ولكن يعيبهم البطئ، وغياب جورجينيو عن وسط ملعب إيطاليا سيفقد الأزوري عامل السرعة في وسط الملعب الذي يتميز به اللاعب البرازيلي الأصل.

جورجينيو قدم موسم ممتاز مع فريقه نابولي، وكان من أهم أسلحة فريق ساري الموسم المنصرم بتمريراته السريعة وسرعة نقل الهجمة وكذلك اضغط على الخصم والتفوق في السرعات، الشئ الذي لا يمتلكه وسط ملعب إيطاليا في اليورو بالكامل.

في مباراة بلجيكا سيعاني كونتي وسيواجه مهاطر كبيرة في ملاقاة وسط ملعب من متكون من أبرز لاعبي أوروبا، ناينجولان وديمبلي وفيتسل بالإضافة لمروان فيلايني، ذلك الرباعي أياً كان من سيشارك منهم سيشكلان خطورة كبيرة على منتخب إيطاليا بوسط ملعبهم البطئ في هذه البطولة.

إيدين هازارد نجم فريق بلجيكا كذلك سيكون من أخطر اللاعبين، لاعب تشيلسي والذي سيتدرب تحت قيادة انتونيو كونتي بداية من الموسم القادم سيشكل خطر كبير على مدربه المستقبلي، خاصةً وأنه لا يوجد لاعب دفاعي يستطيع إيقاف هازارد الذي يمتاز بالمراوغة والتسديد من أماكن صعبة في الملعب.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*