الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. منتخب روسيا “المحلي” يسعى لتكرار إنجاز 2008

“قبل اليورو” .. منتخب روسيا “المحلي” يسعى لتكرار إنجاز 2008

Rossiyskiy Futbolnyi Soyuz __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ footballzz.com

هاي كورة _ يسعى منتخب روسيا لتكرار إنجازه في 2008 ببلوغ الدور نصف النهائي، حينما يشارك للمرة الخامسة له في كأس الأمم الأوروبية.

منتخب روسيا كان قد تأهل للبطولة بعد ان إحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد 20 نقطة خلف منتخب النمسا، بينما يقع في المجموعة الثانية بالبطولة مع منتخب إنجلترا و سلوفاكيا وويلز.

أبرز إنجازات المنتخب الروسي كان في عام 2008، حينما تأهل من المجموعة التي ضمت السويد واليونان وإسبانيا، وتأهل وفاز على هولندا في ربع النهائي قبل ان يخرج بصعوبة امام منتخب إسبانيا البطل في نصف النهائي.

منتخب روسيا يقوده المدرب الروسي ليونيد سلوتسكي الذي كان يقود المنتخب في التصفيات المؤهلة للبطولة، ويعتمد المنتخب الروسي على 22 لاعباً في القائمة من اللاعبين الذين يلعبون في الدوري المحلي الروسي، ولاعب واحد فقط محترف.

على مستوى حراسة المرمى يبقى اكينفييف حارس سيسكا موسكو، رومان شيشكن مدافع لوكوموتيف موسكو يبقى من ابرز لاعبي الدفاع، بالإضافة لمدافع زينيت سمولينكوف الذي يقدم موسم مذهل مع زينيت.

في وسط الملعب أبرز اللاعبين في المنتخب الروسي هو المحترف الوحيد في نادي شالكة الألماني، اللاعب رومان نيوستادتر صاحب الـ28 عام، بالإضافة لميسكوفا لاعب سبارتاك موسكو الذي سجل 4 أهداف هذا الموسم.

على رأس المهاجمين في المنتخب الروسي يتواجد المتألق أرتيم دزيوبا الذي سجل 23 هدف هذا الموسم مع فريقه زينيت، بالإضافة لمهاجم كارسنودر اللاعب فيودور سمولوف الذي سجل هذا الموسم 23 هدف كذلك.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*