الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. منتخب ألبانيا يتطلع لإحداث المفاجئة في المشاركة الأولى

“قبل اليورو” .. منتخب ألبانيا يتطلع لإحداث المفاجئة في المشاركة الأولى

Federata Shqiptare e Futbollit __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ footballzz.com

هاي كورة _ يشارك المنتخب الألباني لأول مرة في بطولة يورو 2016، ويتطلع لإحداث مفاجئة والتأهل لدور الـ16 من البطولة.

يشارك منتخب ألبانيا في المجموعة الأولى رفقة فرنسا وسويسرا ورومانيا، ويريد على الأقل التأهل من ضمن احسن 4 فرق في البطولة بالمركز الثالث، خاصةً مع صعوبة المنافسة مع منتخب فرنسا المستضيف واحد المرشحين للبطولة، وكذلك منتخب سويسرا الذي يملك لاعبين ممتازين، وخبرة منتخب رومانيا في هكذا مواعيد.

منتخب ألبانيا تأهل للبطولة بعد أن إحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنى بعد المنتخب البرتغالي، وحصد 14 نقطة من 8 مباريات بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل مبارتين وخسر مبارتين، وتفوق على المنتخب الدنماركي وتأهل على حسابه وكذلك منتخب صربيا وأرمينيا.

يملك منتخب ألبانيا عناصر جيدة في تشكيل الفريق، على رأس قائمة المنتخب التي ستشارك في البطولة اللاعب هيساج مدافع فريق نابولي الذي شارك مع البارتيروبي في 43 مباراة هذا الموسم، بلإضافة للاعب الخبرة لوريك كانا قائد المنتخب ومدافع نانتس الفرنسي والذي كان يلعب لصفوف لاتسيو من قبل.

لاعب وسط بازل السويسري تولان تشاكا الذي يعد من نجوم المنتخب ويقدم موسم ممتاز مع الفريق السويسري، اجيتي لاعب فيروسينوني الإيطالي كذلك من النجوم المنتظر إضافتهم مع المنتخب الألباني في وسط الملعب.

تأهل أبناء المدرب الإيطالي جياني دي بياسي يعد إنجاز في حد ذاته للشعب الألباني بالمشاركة الأولى في البطولات الدولية، وبالتأكيد التأهل لدور الـ16 سيكون إنجاز أكبر يكاد يكون معجزة في ألبانيا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*