الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. كرواتيا تتطلع لتحقيق إنجاز بجيل ممتاز من اللاعبين

“قبل اليورو” .. كرواتيا تتطلع لتحقيق إنجاز بجيل ممتاز من اللاعبين

Croatian Football Federation __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ thefinalball.com

هاي كورة _ يتطلع منتخب كرواتيا في يورو 2016 لإستغلال هذا الجيل الممتاز من اللاعبين لتحقيق نتائج جيدة في البطولة وتحقيق لما هو أبعد من الدور الثاني.

منتخب كرواتيا تأهل من التصفيات عبر المجموعة الثامنة وإحتل المركز الثاني خلف إيطاليا برصيد 20 نقطة من 6 إنتصارات و 3 تعادلات وهزيمة، ويقع في هذه البطولة ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخب إسبانيا ومنتخب التشيك ومنتخب تركيا.

المنتخب الكرواتي سيعتمد على القائد سيرنا في مركز الظهير الأيمن، وعلى الجانب الأيسر موهبة فريق ساسولو فيرساليكو المطلوب من عدة أندية قبل البطولة، في قلب الدفاع مع غياب لوفرين سيعتمد على فيدا مدافع دينامو كييف بجانب سترينتش مدافع نابولي.

في وسط الملعب تكمن قوة منتخب كرواتيا، الثنائي لوكا مودرتش وماتيو كوفاسيتش لاعبا ريال مدريد بجانب إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة، يشكلان قوة كبيرة لمنتخب كرواتيا في وسط الملعب.

على المستوى الهجومي يملك المنتخب الكرواتي لاعبين ممتازين أمثال ماريو مانزوكيتش مهاجم يوفنتوس، وإيفان بيرزيتش لاعب إنتر ميلانو، بالإضافة لمهاجم فيورنتينا المتألق كالينيتش.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*