الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. في مجموعة الموت لا خوف على السويد في وجود السلطان

“قبل اليورو” .. في مجموعة الموت لا خوف على السويد في وجود السلطان

Svenska Fotbollförbundet __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ thefinalball.com

هاي كورة _ بوجود السلطان كل شئ ممكن أن يحدث، فبالرغم من أن المنتخب السويدي يتواجد ضمن مجموعة تضم إيطاليا وبلجيكا ومنتخب أيرلندا إلا أنه يحلم بالصعود للدور الثاني.

رفقاء إبراهيموفيتش تأهلوا في التصفيات بصعوبة بالغة، بعد ان فقدوا المركز الثاني في المجموعة السابعة لمنتخب روسيا خلف النمسا، تأهلوا بصعوبة للملحق بعدما إحتل المنتخب المركز الثالث ليواجه منتخب الدنمارك ويفوز عليه بنتيجة المبارتين 4-3 بمجموع المباتين سجل إبرا خلالهم 3 أهداف ليخرج بتصريحه الشهير قائلاً “منتخب الدنمارك كان يريد إعتزالي، الأن أخرجت فريقهم ليعتزلوا جميعاً”.

منتخب السويد يملك لاعبين جيدين بالإضافة لوجود إبرا، مارتن أولسن مدافع نورويتش سيتي اللاعب صاحب الخبرة سيكون من أهم لاعبي المنتخب، أيضاً الموهبة أوسكار هيلجمارك لاعب وسط باليرمو الإيطالي الذي يعد من أبرز المواهب الشابه في البطولة، وكذلك ماركوس بيرج لاعب باناثانيكوس اليوناني.

إبراهيموفيتش سيسعى جاهداً في هذه البطولة ليكون الهداف التاريخي لها في حالة تسجيله 4 أهداف، حيث يبتعد بثلاثة أهداف فقط عن ميشيل بلاتيني صاحب المركز الأول، وستدور بينه وبين كريستيانو رونالدو المنافسة حول هذا اللقب.

ويعتمد المدرب السويدي إيريك هامرين على طريقة 4-4-2 صريحة، مع الإعتماد الكلي على الضغط المتقدم في حالة فقدان الكرة، ودائماً ما كان يلعب على المرتدات مع إستغلال الثغرات للخصم، ولكن تبقى المشكلة التي يعاني منها هامرين مع السويد هي ترجمة الفرص لأهداف، فالمدرب السويدي لا يملك سوى إبرا فقط الذي بمقدوره أن يسجل من نصف فرصة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*