الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” في الظهور الأول .. أيرلندا الشمالية والأمل في إحداث المفاجئة

“قبل اليورو” في الظهور الأول .. أيرلندا الشمالية والأمل في إحداث المفاجئة

Irish Football Association Ltd. __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ footballzz.com

هاي كورة _ يدخل منتخب أيرلندا الشمالية بطولة يورو 2016 كأول بطولة أوروبية له، ويسعى لإحداث المفاجئة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

منتخب أيرلندا الشمالية تأهل في التصفيات عن طريق المجموعة السادسة بعدا حل في المركز الأول متفوقاً على رومانيا صاحبة المركز الثاني، حصد منتخب أيرلندا الشمالية 21 نقطة من 10 مباريات بعد أن حقق 6 إنتصارات وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

ويتواجد المنتخب الأيرلندي الشمالي في المجموعة الثالثة رفقة منتخب ألمانيا، ومنتخب بولندا، ومنتخب أوكرانيا، ويسعى لإستغلال ميزة تأهل أفضل ثوالي على أقل تقدير من اجل التأهل للدور الثاني في أولى مشاركاته.

منتخب أيرلندا الشمالية يضم 17 لاعباً من ضمن 23 في القائمة، يلعبون في الدوري الإنجليزي بمختلف درجاته، على رأس نجوم منتخب أيرلندا الثلاثي الدفاعي الذي سيعتمد المدرب مايكل اونيل عليهم، إيفانز لاعب مانشستر يونايتد السابق ووست بروم الحالي وزميله ماكولي، بالإضافة للاعب واتفورد كاثكارت، والمدافع ماكنير الشاب لاعب مانشستر يونايتد.

في وسط الملعب سيعتمد ماكولي على لاعب ساوثهامتون ستيفين دافيز وستوارت دالاس لاعب ليدز يونايتد، وفي الهجوم بالتأكيد سيكون نجم المنتخب كايل لافيرتي لاعب نورويتش سيتي، وكونور واشنتون مهاجم ويجان.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*