الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” في أول ظهور .. منتخب ويلز يتسلح بمواهبه الشابه

“قبل اليورو” في أول ظهور .. منتخب ويلز يتسلح بمواهبه الشابه

The Football Association of Wales __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ footballzz.com

هاي كورة _ يسعى منتخب ويلز بأن يستغل مواهبه الشابه في مشاركته الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية، لتخليد هذه المشاركة تاريخياً بالأداء والنتائج الجيدة.

تأهل المنتخب الويلزي بعد أن إحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة خلف بلجيكا التي تأهلت في المركز الأول برصيد 23 نقطة، وفاز المنتخب الويلزي في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر في مباراة واحدة.

يقودهم المدرب الإنجليزي كريس كولمان والذي قادهم في التصفيات أيضاً، ويقع في المجموعة الثانية مع منتخب إنجلترا و روسيا و أوكرانيا.

منتخب ويلز يملك مواهب ممتازة تجعله يطمع في التأهل للدور الثاني من البطولة، في حراسة المرمى يعتمد بشكل كبير على واين هينسي حارس كريستال بالاس الإنجليزي، وفي خط الدفاع القائد أشلي ويليامز وتايلور ثنائي سوانزي سيتي الويلزي والذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كذلك المدافع بين ديفيز لاعب توتنهام، بالإضافة لجيمس شيستر لاعب هال سيتي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز الإنجليزي.

في وسط الملعب تكمن خطورة المنتخب الويلزي، يمتلك المتألق آرون رامسي لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، وجو آلين لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وجو ليدلي قائد كريستال بالاس العائد من الإصابة، وقائد ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز أندي كينج.

على مستوى الهجوم يبقى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد هو أهم لاعبي المنتخب الويلزي في البطولة وأخطرهم، ومهاجم بيرنلي الإنجليزي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز سام فوكس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*