الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. ديل بوسكي يثق في المدافع الذي فقد ثقة مدرب فريقه

“قبل اليورو” .. ديل بوسكي يثق في المدافع الذي فقد ثقة مدرب فريقه

2012-07-26_ENTRENO_89.v1343296497

هاي كورة _ إستدعى فيسنتي ديل بوسكي المدافع الإسباني مارك بارترا لاعب برشلونة ضمن قائمة منتخب إسبانيا والتي ستخوض يورو 2016 في الشهر الجاري.

ديل بوسكي ضم بارترا للقائمة النهائية لليورو بالرغم من أن اللاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه، حيث لم يتعدى عدد مبارياته حاجز الـ24 مباراة، ومعظم المباريات كان يدخل بديلاً بسبب عدم إقتناع المدرب لويس إنريكي بإمكانيات المدافع صاحب الـ25 عام.

بارترا بالرغم من إصابة فيرمالين وماثيو التي أبعدت الثنائي عن برشلونة، لم يشارك لتعويضهم وإنما فضل إنريكي بأن يدفع بماسكيرانو بدلاً منه لثقته في اللاعب الأرجنتيني الذي لعب لبرشلونة في مركز قلب الدفاع لمدة كبيرة وهذا من الأساس ليس مركزه الأساسي.

ولكن ديل بوسكي لديه قناعة بإمكانيات بارترا الذي قال عنه بويول أسطورة برشلونه بأنه سيكون من أعظم مدافعي إسبانيا، وكان تصريح بويول منذ ثلاث سنوات حينما كان اللاعب مازال شاباً صاعد للفريق الأول، ولكن مرت الأيام ومازال بارترا لم يثبت نفسه كأحد أهم الأوراق في فريق برشلونة.

بالتأكيد إنضمام بارترا الغرض الأساسي منه أن يكون بديلاً للثنائي سيرجيو راموس وجيرارد بيكية، وهذا يؤكد بأن اللاعب بالرغم من إنجازاته مع فريق برشلونة فيما يخص الفوز بالبطولات إلا أنه حتى الأن لم يثبت نفسه كمدافع أول لمنتخب إسبانيا أو فريقه الكاتلوني الذي يعاني على المستوى الدفاعي المواسم الأخيرة.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*