الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. تشكيلة اللاعبين المطلوبين في سوق الإنتقالات

“قبل اليورو” .. تشكيلة اللاعبين المطلوبين في سوق الإنتقالات

Untitled

هاي كورة _ سيكون سوق الإنتقالات الصيفية هذا الموسم مشتعل للغاية لمشاركة اللاعبين الأكثر طلب من الأندية في بطولة يورو 2016 التي ستقام في فرنسا.

صحيفة ماركا كشفت عن تشكيلة كامله من اللاعبين اللذين يتم متابعتهم من خلال اليورو بشكل أكبر من أجل التعاقد معهم، خاصةً وان مباريات اليورو هذا العام ستكون أكثر من اي وقت مضى.

دي خيا حارس مانشستر يونايتد والذي يرتبط إسمه بالإنتقال لريال مدرديد سيشارك مع منتخب إسبانيا، ويبلغ سعره قبل البطولة 30 مليون يورو، بالإضافة لمدافع بايرن ميونخ دافيد الابا الذي يعد مطمع لعديد من الأندية على رأسها برشلونة وريال مدريد سيشارك مع منتخب النمسا وتبلغ قيمته 45 مليون يورو.

مدافع إيفرتون جون ستونز مُتابع من قبل تشيلسي ومانشستر يونايتد، وسيشارك اللاعب مع منتخب إنجلترا في اليورو وتبلغ قيمته 30 مليون يورو، بالإضافة لظهير يوفنتوس السويسري ستيفان ليشتاينر المتابع من باريس سان جيرمان وتشيلسي والذي تبلغ قيمته 20 مليون يورو.

كذلك فيرساليكو ظهر ساسولو الذي يريد برشلونة التعاقد معه يلعب لمنتخب كرواتيا وسعره حوالي 9 مليون يورو، بالإضافة لوسط ملعب ليستر سيتي نجولو كانتي الفرنسي والذي يريده آرسنال وتشيلسي وباريس سان جيرمان، والتي تبلغ قيمته قبل البطولة 15 مليون يورو، وكذلك يارمولينكو لاعب ديناموكيف والذي سيلعب اليورو مع اوكرانيا هدف ميلان و ليفربول في الإنتقالات الصيفية تبلغ قيمته 25 مليون يورو.

يعد أبرز اللاعبين في التشكيل هو بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس والذي سيلعب مع منتخب فرنسا، بوجبا مطمع لاكبر اندية اوروبا على رأسها برشلونة وريال مدريد وتشيلسي، اللاعب تُقدر قيمته بـ65 مليون يورو قبل البطولة، كذلك صانع العاب تشيلسي إيدين هازارد الذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو ويريده ريال مدريد بأي ثمن قبل ان يشارك مع بلجيكا في اليورو.

مهاجم بايرن ميونخ البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من ضمن اللاعبين المطلوبين لريال مدريد والذي تبلغ قيمته 70 مليون يورو، بالإضافة لمهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا والذي تبلغ قيمته 30 مليون يورو يحق لريال مدريد إسترجاعه من يوفنتوس بمجرد ما يدفع هذا المبلغ.

بالإضافة لمجموعة أخرى من اللاعبين مثل هاري كين الإنجليزي مهاجم توتنهام مقابل 30 مليون يورو ويريده ريال مدريد، كذلك لوكاكو مهاجم إيفرتون ومنتخب بلجيكا الذي يعد من أهداف يوفنتوس وكذلك تشيلسي ولذي تبلغ قيمته 18 مليون يورو.

كذلك ديمتري باييت الفرنسي لاعب وست هام، هدف أندية إنجلترا الكبرى مثل مانشستر سيتي وتشيلسي والذي تبلغ قيمته 18 مليون يورو، بالإضافة للاعب وسط روما البلجيكي رادجا ناينجولان الذي تبلغ قيمته 27 مليون يورو ومطلوب من تشيلسي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*