الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. بولندا تسعى لمرافقة ألمانيا من جديد وتحقيق الإنجاز

“قبل اليورو” .. بولندا تسعى لمرافقة ألمانيا من جديد وتحقيق الإنجاز

Irish Football Association Ltd. __ Statistics __ Titles __ Titles __ History __ Goals __ Fixtures __ Results __ News __ Videos __ Photos __ Squad __ footballzz.com

هاي كورة _ في مشاركته الثالثة على التوالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية، يسعى منتخب بولندا لعبور الدور الأول وتحقيق ما فشل فيه خلال البطولتين السابقتين.

منتخب بولندا حقق نتائج ممتازة في التصفيات وذلك بعد أن تأهل ثانياً في المجموعة الرابعة خلف المنتخب الألماني بالرغم من إنه فاز عليه فوز تاريخي بهدفين نظيفين بالتصفيات، حصد المنتخب البولندي 21 نقطة من 10 مباريات بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب بولندا بجانب المنتخب الألماني من جديد في المجموعة الثالثة باليورو، بالإضافة لمنتخب أيرلندا الشمالية ومنتخب أوكرانيا.

منتخب بولندا يشرف على تدريبه المدرب الوطني ادم نافلكا الذي يعتمد على طريقة 4/4/2 صريحة، فلديه على المستوى الدفاعي لوكاس بيتشيك مدافع بوروسيا دورتموند بالإضافة لجيليك قائد فريق تورينو الإيطالي، أمام الحارس تشيزني المعار من آرسنال لروما.

في وسط الملعب المتألق كوبا لاعب فيورنتينا الإيطالي بجانب كاميل جروجيسكي لاعب فريق رين الفرنسي، وبالتأكيد على المستوى الهجومي لاعب بايرن ميونخ روبيرت ليفاندوفسكي نجم المنتخب البولندي وقائدهم وهداف التصفيات برصيد 13 هدف، بجانب مهاجم أياكس اللاعب ميليك المتألق في صفوف الفريق الهولندي.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*