الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. النمسا يسعى للتألق في النهائيات مثلما كان في التصفيات

“قبل اليورو” .. النمسا يسعى للتألق في النهائيات مثلما كان في التصفيات

CkXxcjjXIAEbkuy

هاي كورة _ تألق واضح للمنتخب النمساوي في التصفيات يتمنى تكراره في النهائيات، لما لا وهم لديهم مجموعة كبيرة من النجوم في منتخب قادر على صنع الفارق في البطولة الأوروبية.

منتخب النمسا في تصفيات يورو 2016 كان قد تأهل عبر المجموعة السابعة، تعادل في أولى مبارياته ثم فاز في الـ9 مباريات الأخرى وإكتسح المنتخب الروسي برباعية، تأهل ف المركز الأول برصيد 28 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب روسيا، ليجد نفسه في مجموعة تضم المجر والبرتغال وايسلندا في نهائيات اليورو.

مدرب منتخب النمسا هو السويسري مارسيل كولر إعتمد بشكل كبير على الجيل الذي حقق المركز الرابع في كأس العالم للشباب 2007، طريقة اللعب ساعدته على التألق والتأهل في المركز الأول بدون هزيمة وبإنتصارات مدوية وعمل رائع جعل الجميع يثني على ذلك المدرب وفريقه.

يعتمد كولر على طريقة لعب 4-4-2 صريحة، يتواجد المدافع دراجوفيتش لاعب ديناموكييف في القلب رفقة مدافع واتفورد سباستيان برودل، بالإضافة للمتألق كريستيان فوكس على الجانب الآيسر بعد ان حقق لقب الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي، وعلى الجانب الأيمن فلوريان كلين نجم شتوتجارت.

في وسط الملعب يملك منجم كبير وهو دافيد الابا لاعب بايرن ميونخ والذي يعطيه أريحية كبيرة في ان يلعب كقلب دفاع او على أطراف الملعب او في المنتصف، بالإضافة لجوليان لاعب وسط ماينز الألماني وكذلك المتألق أرناوتوفيتش لاعب ستوك سيتي في وسط الملعب الهجومي.

خط هجوم منتخب النمسا يفتقر للاعب القناص ولكنه يملك لاعبين جيدين امثال أليساندرو مهاجم شالكة، ويانكو مهاجم فريق بازل السويسري صاحب الـ33 عاماً.

منتخب النمسا بإمكانه ان يتأهل للدور الثاني في مجموعة متوازنة نوعاً ما اللهم غلا منتهب البرتغال، فيما عدا ذلك فمن المحتمل ان يتأهل منتخب رفقاء النمسا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*