الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل اليورو” .. المجر تأمل في تكرار سيناريو 64 بعد الغياب الطويل

“قبل اليورو” .. المجر تأمل في تكرار سيناريو 64 بعد الغياب الطويل

fociv-749x415-749x415

هاي كورة _ بعد غياب دام 44 عام عن نهائيات اليورو، يعود منتخب المجر من جديد إلى البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات قارياً آملاً في تحقيق إنجاز شبيه لما حققه في 1964 حينما حقق المركز الثالث في البطولة.

منتخب المجر تأهل في التصفيات عبر المجموعة السادسة في المركز الثالث ليخوض مباريات الملحق والتي فاز فيها بمجموع المبارتين على منتخب النرويج بنتيجة “3-1″، ليضع نفسه في يورو 2016 ضمن المجموعة الأخيرة مع منتخبات البرتغال والنمسا وأيسلندا.

يعتمد المدرب بيرند شتورك على طريقة لعب 4-4-2 بمشتقاتها، وبشكل كبير إعتماده الكلي يكون على الأطراف وهو ما ظهر خلال مباريات التصفيات وأهداف منتخب المجر، الثنائي أدم ناغي جناح فريق فيرينكفاروسي المجري وكذلك لازلو كلينهيسلر لاعب فيردربريمن الألماني يمتازان بالسرعة التي تعطي لمنتخب شتورك الأفضلية، بالإضافة لبلاساس دزودزاك لاعب الوسط المحترف في بورصا سبور التركي والذي لديه الخبرة الكافية لقيادة المنتخب المجري خاصةً وانه قائد الفريق.

في الهجوم ادام شالاي الذي قدم اداء ممتاز مع منتخب بلاده في التصفيات وسجل 5 أهداف بالرغم من الوضعية الصعبة الذي مر بها مع فريقه هانوفر الألماني بعد هبوطه للدرجة الثانية، شالاي من أبرز لاعبي المجر الذي يتمتع بتسديدات قوية ومهارات عالية جعلته مطمع لبعض الأندية خلال اليورو خاصةً بعد هبوط فريقه.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*