الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل النهائي” .. 7 لاعبين سجلوا 26 هدف للريال ورونالدو الهداف كالعادة

“قبل النهائي” .. 7 لاعبين سجلوا 26 هدف للريال ورونالدو الهداف كالعادة

maxresdefault

هاي كورة _ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة على ملعب سان سيرو بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، هُناك 7 لاعبين لريال مدريد سجلوا 26 هدف طوال البطولة.

البداية كانت مباراة شاختار التي سجل فيها بنزيما هدف ورونالدو ثلاثة أهداف، قبل ان يعود كريستيانو ويسجل في مباراة مالمو هدفين، وفي مباراة باريس سان جيرمان التي إنتهت بفوز الريال سجل ناتشو فيرنانديز هدف اللقاء الوحيد.

وفي مباراة شاختار الثانية سجل رونالدو هدفين وكارفخال هدف ولوكا مودرتش هدف، فيما سجل في مباراة مالمو كريستيانو رونالدو رباعية “سوبر هاتريك” وبنزيما ثلاثية “هاتريك” وكوفاسيتش هدف في المباراة التي إنتهت بثمانية اهداف نظيفة للريال.

في الدور ثمن النهائي فاز الملكي على روما ذهاباً بثنائة رونالدو وخيسي، قبل ان يعود رونالدو في مباراة الإياب ويسجل هدف وخاميس رودريجز هدف.

في الدور ربع النهائي سجل رونالدو الثلاثية التاريخية في فولفسبورج بعد ان هُزم الريال في الذهاب وكان على مشارف الخروج من البطولة، ولكن الدون سجل هاتريك أنقذ به الريال وتأهل للدور نصف النهائي.

لم يسجل لاعبي ريال مدريد هدف في الدور نصف النهائي بالرغم من تأهل الفريق للنهائي، حيث إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي امام مانشستر سيتي، وفي مباراة العودة سجل فيرناندو لاعب وسط السيتي هدفاً في مرماه بعدما حول تسديدة جاريث بيل لهدف.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*