الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل النهائي” .. 7 لاعبين سجلوا 16 هدف لأتليتكو مدريد في البطولة

“قبل النهائي” .. 7 لاعبين سجلوا 16 هدف لأتليتكو مدريد في البطولة

42016131752115742-اتلتيكو-مدريد

هاي كورة _ قبل مباراة دوري أبطال أوروبا بين أتليتكو مدريد وريال مدريد على ملعب سان سيرو بإيطاليا، سجل أتليتكو مدريد 16 هدف عن طريق 7 لاعبين.

سجل أتليتكو هدفين في افتتاح مبارياته بالبطولة امام جالطة سراي عن طريق أنتوان جريزمان، قبل ان يسجل كوريا هدفاً في الهزيمة امام بنفيكا 2/1، وفي مباراة استانا فاز اتليتكو برباعية سجلها ساؤول نجويز وجاكسون مارتينيز واوليفة توريس، فيما سجل مدافع استانا الهدف الرابع في مرماه.

أتليتكو كرر إنتصاره على جالطة سراي بثنائية جريزمان، وفاز على بنفيكا بثنائية مقابل هدف سجلها الثنائي ساؤول نجويز ولوسيانو فيتو.

في الدور ثمن النهائي لم يسجل أتليتكو اي هدف امام ايندهوفن، حيث إنتهت المباراة الأولى والثانية بالتعادل السلبي قبل ان يتأهل أتليتكو عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 8/7.

في الدور ربع النهائي خسر اتليتكو من برشلونة ذهاباً بهدفين مقابل هدف سجله توريس، قبل ان يسجل جريزمان الثنائية في مباراة العودة ليتأهل أتليتكو للدور نصف النهائي.

امام بايرن ميونخ سجل ساؤول نجويز هدف الفوز في مباراة الذهاب، فيما سجل جريزمان هدف في هزيمة اتليتكو بثنائية مقابل هدف إلا ان الروخي بلانكوس تأهل بأفضلية الهدف خارج الأرض.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*