الرئيسية » اخبار الرياضة » “قبل النهائي”.. سجل سيميوني بالنهائيات مع أتليتكو مدريد

“قبل النهائي”.. سجل سيميوني بالنهائيات مع أتليتكو مدريد

diegosimeone

هاي كورة _ منذ تولي تدريب اتليتكو مدريد اثناء موسم 2011/2012 قاد سيميوني الفريق الإسباني إلى 6 نهائيات محلية وأوروبية، ولم يخسر سيميوني سوى نهائيين منهم نهائي لم يخسر سيميوني بنتيجة المباراة.

حيث لعب سيميوني أول نهائي له مع اتليتكو مدريد ضد اتليتك بلباو في 2012 بنهائي الدوري الأوروبي وفاز على بلباو بنتيجة 3/0، قبل ان يلاقي تشيلسي في نهائي السوبر الأوروبي ويحقق اللقب بعدما إكتسح الفريق الإنجليزي بطل أوروبا برباعية مقابل هدف.

وصل سيميوني في كأس إسبانيا موسم 2012/2013 وفاز بثنائية مقابل هدف على ريال مدريد ليفوز بالنهائي الثالث له على التوالي، قبل ان يخسر نهائي كأس السوبر الإسباني 2013 ولكنه لم يخسر المباراة، حيث تعادل بهدف لهدف امام برشلونة على ملعبه وتعادل سلبياً في ملعب كامب نو ليخسر اللقب بسبب الأهداف خارج الأرض.

في نهاية موسم 2013/2014 خسر سيميوني نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير امام ريال مدريد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دالوش بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وذلك بعد ان كان متقدم فريقه بهدف حتى الدقيقة 93 ليتعادل ريال مدريد برأسية راموس الشهيرة ويفوز برباعية بعد الوقت الإضافي.

آخر نهائي خاضه سيميوني مع اتليتكو مدريد كان مطلع الموسم الماضي 2014/2015، نهائي كأس السوبر الإسباني امام ريال مدريد وفاز سيميوني بالمبارتين بنتيجة 2-1 بعدما تعادل بهدف لكل فريق على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فاز بهدف نظيف على ملعب فيسنتي كالديرون.

يتمنى الدييجيتو ان يواصل سجله الممتاز في النهائيات، وألا يتكرر ما حدث في نهائي لشبونة حينما يلاقي نفس الخصم ريال مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية من بنهائي دوري أبطال أوروبا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*