الرئيسية » اخبار الرياضة » قبل العقوبة … اول صفقات ريال مدريد هذا الصيف

قبل العقوبة … اول صفقات ريال مدريد هذا الصيف

bogba

هاي كوره – بعد ان حقق ريال مدريد دوري الابطال هذا الموسم بقيادة زين الدين زيدان وبعد الاحتفالات والافراح الا ان الاخبار الغير جيدة قادمة في الطريق وهي ليست ثابتة او مؤكدة حتى اللحظة ولكنها واردة بنسبة كبيرة .
الخبر الاول هو تعرض ريال مدريد للعقوبة والايقاف عن التعاقدات فترتين متتالية .
الخبر الثاني هو عقوبة بن زيمة المحتملة بسبب المشكلة التي حدثت له مع زميلة في المنتخب الفرنسي .
هاتين المشكلتين تواجه ريال مدريد بشكل عام وزيدان بشكل خاص بالتالي اصبح التعاقد مع لاعبين جدد في ريال مدريد مطلب لا مفر منه .
الاسماء التي لم تعلن بشكل رسمي حتى الان والتي يريدها زين الدين زيدان تتمثل في اسمين مهمين وهما لاعب الوسط الفرنسي بوقبا ومهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفسكي بالإضافة للاعب ظهير ايسر .
سياسة ريال مدريد الاخيرة في التوقيع مع الصفقات اصبحت تمتاز بالسرية الكاملة سواء في فترة المفاوضات او حتى اثناء التوقيع فالصحف اصبحت لا تعلن التوقيع الا بعد اعلانه رسميا في موقع النادي .

قدوم بوقبا صعب او سيواجه فيه الريال الصعوبة لان وكيل أعماله لا يتمتع بعلاقة قوية مع ريال مدريد وربما البديل المحتمل له هو هازارد ، اما المهاجم البولندي فهو الاخر يتواجد في نادي عنيد جدا وليس بحاجة للمال ولكن ربما رغبة اللاعبين والعلاقة الجميلة مع زيدان كذلك مشروع ريال مدريد القادم كلها عوامل مغرية جدا لكي يضغط هؤلاء اللاعبين على انديتهم ووكلاء اعمالهم .
فهل يكون هذا الصيف حافل من حيث التعاقدات ام سيبتعد الريال عن التوقيع مع نجوم كبيرة …؟!

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*