الرئيسية » اخبار الرياضة » فيصل بن تركي: لم يصلنا أي شيء من الوعود السابقة

فيصل بن تركي: لم يصلنا أي شيء من الوعود السابقة

اتفق أعضاء شرف النصر خلال اجتماعهم الثالث أمس الأحد في منزل عضو هيئة الشرف ايمن القاضي على اعتماد رسوم عضوية هيئة اعضاء الشرف بـ100 الف ريال سنويا، وتشكيل المجلس التنفيذي لهيئة اعضاء الشرف برئاسة الأمير مشعل بن سعود والأمير فيصل بن تركي نائبا للرئيس، ومنصور الثواب عضوا للمجلس التنفيذي وأمينا لصندوق المجلس، وعضوية ‏فهد المشيقح وسلمان القريني.

وعقد الاجتماع برئاسة الأمير مشعل بن سعود وحضور الأمير سيف الاسلام بن سعود والأمير وليد بن بدر والأمير ممدوح بن عبدالرحمن والأمير عبدالله بن تركي والأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن والأمير محمد بن عبدالرحمن والأمير سعود بن فيصل بن مشعل وفهد المشيقح ونائب الرئيس عبدالله العمراني وعدد من الشرفيين وأعضاء الإدارة.

وكشف مشعل بن سعود انه لم يتم مناقشة قضية المدافع حسين عبدالغني‬ والمدرب الكرواتي زوران ماميتش، وقال: "الهدف من الاجتماع مناقشة الوضع المالي".

وأضاف: "تخصيص الاندية قرار إيجابي حتى تأخذ مجراها الصحيح، ونتمنى من المسؤولين عن الرياضية اعادة النظر في لجنة توثيق البطولات‬ كون نتائجها كانت غير عادلة، ومحتجين على نتائجها، مشددا على أن النصر في أيد أمينة".

وكشف رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن قائد الفريق حسين عبدالغني طلب منحه اجازة لصفاء الاجواء بالنادي، وقال: "بإمكانه يعاند ويصر على التدريبات، ولكن فضل الابتعاد وبارك لنا الانتصار على الباطن اضافة إلى لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين، ونتمنى من الجمهور تقدير واحترام جميع اللاعبين، فليس من طبعي عدم الوفاء مع أي لاعب نصراوي سواء عبدالغني او غيره، ولا تقسوا عليهم، ولدينا لوائح وقوانين نطبقها على جميع اللاعبين".

وحول قرب انتهاء عقدي لاعب الوسط عوض خميس والمهاجم حسن الراهب، قال: تحدثنا معهم بشكل بسيط، وسنعاود التفاوض معهم، ونعتقد انهما سيدخلان الأشهر الستة الأخيرة في الـ20 من شهر يناير المقبل، وسنصل معهما للاتفاق، ويوجد لدى الإدارة سقف أعلى للعقود". واستطرد قائلا: "لن نعلن الدعم الا بعد استلامه من اعضاء الشرف حتى تصبح المصداقية امام الجميع، وبالفعل لم تصل الوعود السابقة، موضحا أنه ولأول مرة اقيمت ثلاثة اجتماعات في موسم واحد، والقضايا الدولية لن تؤثر على مسيرة النادي من خلال خصم النقاط أو منع من فترة التسجيل".

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*