الرئيسية » اخبار تقنية » فيسبوك وتويتر تدخلان في صراع من أجل حقوق البث التلفزيوني المباشر

فيسبوك وتويتر تدخلان في صراع من أجل حقوق البث التلفزيوني المباشر

Twittervsfacebook

فيسبوك وتويتر في قتال كبير من أجل الظفر بحقوق البث التلفزيوني، كلا الشبكتين الاجتماعيتين في محادثات مع شبكات التلفزيون حيث ذكر أحد مقدمي البرامج التلفزيونية "بشكل مفاجئ يحاول فيسبوك وتويتر الحصول على عقد معنا، إنهم يحاولون الحصول على مميزات خاصة بهم وأنهم يريدون العمل معنا لصالحنا".

قيل سابقاً أن فيسبوك اجتمعت مع عدة مديرين تنفيذين لشبكات التلفزيون قبل أسابيع، وقد ترغب في تقديم خدمة مشابهة لـ Sling TV، على أية حال يبدو أن شبكات التلفاز لاتزال يوجد لديها شكوك بأنه من الممكن جني الاموال من خدمات الانترنت خصوصاً إذا كانت فيسبوك سوف تسمح للاشخاص بالمشاهدة بشكل مجاني.

هذه قد تكون مجرد فكرة حتى الان ولكن يبدو أن فيسبوك و تويتر تتنافسان على صفقة قوية جداً، وقال أحد المصادر أنهم تحدثوا عن الخدمة ولكن لا أحد منهم قام بتفعيل الخدمة بشكل تجريبي حتى الآن ولم يبدأوا بإختبارها.

بالنسبة لفيسبوك فهي تحاول الدخول بعالم الفيديوهات وتجاوز يوتيوب منذ سنوات لكن لم تستطع حتى الآن رغم عشرات المحاولات الفاشلة وربما مثل هذه الخطوة قد تساعدها، أما بالنسبة لتويتر يبدو أن البث التلفزيوني المباشر يهمها كونها تعتبر الشبكة الإجتماعية التي تتابع الحدث أينما كان بالتالي مثل هذه الإضافة ستبدو ممتازة كما أنه قد يجلب المزيد من المستخدمين إليها.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*