الرئيسية » اخبار تقنية » فيسبوك قد تخطط لقتل Snapchat بهذه الميزة الجديدة في إنستاقرام!

فيسبوك قد تخطط لقتل Snapchat بهذه الميزة الجديدة في إنستاقرام!

instagram

منذ أن قامت فيسبوك (الشركة المالكة لإنستاقرام) بإطلاق ميزة القصص مؤخرا ضمن Instagram حتى تتابعتها التحديثات بشكل غير مسبوق حيث أن تقدم سنابشات لم يعجبها أبداً، والآن تستعد لتقديم ميزة تنقص Snapchat وهي البث المباشر.

فبالرغم من وجودها ضمن فيسبوك نفسه إلا أنه ظهرت صور مؤخرا يظهر بها أيقونة "بث مباشر" ضمن القصص التي أضيفت مؤخراً في التطبيق، بحيث سيكون البث المباشر مميزاً بأيقونتة في شريط القصص أعلى التطبيق.

وبدأت الميزة الجديدة بالظهور لعدد محدود من مستخدمي التطبيق في روسيا، بحيث عند محاولة تسجيل قصة جديدة ستظهر أيقونة البث المباشر "Go Insta" وطبعاً عند الضغط عليها سيتم بدء البث المباشر ثم حفظه في التطبيق لمدة 24 ساعة فقط على أن يختفي بعد ذلك، مثل القصص تماماً.

ورفضت إدارة إنستقرام التعليق على هذا الأمر، لكن بما أن الصور أظهرت الميزة الجديدة في التطبيق فهذا يعني أن الشركة بالفعل تعمل على إختبارها مثلما تظهر العديد من الصور حول المميزات الجديدة قبل إطلاقها رسمياً.

بالرغم من أن ميزة البث المباشر موجودة ضمن فيسبوك سلفا ولهذا السبب لم تكن تفكر في تضمينه ضمن إنستاقرام إلا أنها الآن كما يبدو غيرت رأيها والسبب أن مستخدمي إنستاقرام بفترة ما ملوا من التطبيق وبدأوا بالهجرة الجماعية إلى سنابشات لكنها الآن قد تغير هذا الأمر بواسطة الكثير من المميزات التي بدأت تضيفها بالتطبيق.

المصدر

The post فيسبوك قد تخطط لقتل Snapchat بهذه الميزة الجديدة في إنستاقرام! appeared first on تيك فويس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*