الرئيسية » اخبار تقنية » فيديو يكشف عن تصميم غير معدني بالكامل لهاتف LG G5!

فيديو يكشف عن تصميم غير معدني بالكامل لهاتف LG G5!

هذا الموضوع فيديو يكشف عن تصميم غير معدني بالكامل لهاتف LG G5! ظهر على التقنية بلا حدود.

lg-g5-plastic

كان التصميم المعدني والبطارية القابلة للإزالة أحد أهم المميزات التي انطلق بها هاتف LG G5 في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف 2016، الا أن فيديو أطلق على شبكة الأنترنت يثبت تصميم من البلاستيك للهاتف.

حصل هاتف LG G5 منذ الإعلان الأول عنه على الكثير من المراجعات الإيجابية لقدرة شركة LG على الجمع بين مميزات تصميم معدني مميز وبطارية قابلة للإزالة أيضا، الا أن خلال هذه المراجعات كان أيضا هناك تساؤل حول التصميم المعدني الخفيف الذي اختلف عن الكثير من الهواتف المعدنية بالكامل التي أطلقت الى الأسواق.

لكن في عملية تفكيك لهاتف LG G5 في فيديو على شبكة الأنترنت، ظهر التصميم الخاص بهاتف LG G5 المقرر اطلاقه في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في الثامن من شهر ابريل، بتصميم من البلاستيك السميك على عكس ما تم ترويجه للهاتف خلال الفترة الماضية.

بالتأكيد الكشف على تصميم من البلاستيك لهاتف LG G5 يفسر السبب الذي يختلف فيه وزن هاتف LG G5 عن هواتف HTC One M9، وعن هاتف الأيفون 6 الراقي، وهي الهواتف التي طرحت بتصميم معدني أنيق في الفترة الماضية، حيث ظهر هاتف LG G5 في الفيديو مع لوحة خارجية من البلاستيك الي حصلت على لون معدني.

ويعد هذا التقرير المصور الأخير أحد المفاجآت الصادمة والغير متوقعة قبل انطلاق هاتف LG G5 الى الأسواق، فقد كان الإعلان الترويجي للهاتف منذ البداية لهاتف معدني metal uni-body من الألومنيوم بشكل خاص، وهو ما ينتهي الأن الى تصميم تم طلاؤه من البلاستيك السميك.

lg-g5-plastic

كانت عملية التفكيك لهاتف LG G5 قد تمت عبر JerryRigEverything، الذي استغرق بعض الوقت للكشف على مدى كفاءة وجودة تصميم الهاتف والبنية الخاصة به، لكن في النهاية فان القرار الأخير سيكون للمستهلك وحول ما يتوقعه من هاتف LG G5 الراقي الجديد، لكن قد لا يشكل فرق عند بعض المستهلكين اختيار تصميم معدني أو من البلاستيك للهاتف، بشكل خاص مع تسعير 499 جنيه إسترليني للهاتف في المملكة المتحدة.

المصدر

هذا الموضوع فيديو يكشف عن تصميم غير معدني بالكامل لهاتف LG G5! ظهر على التقنية بلا حدود.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*