الرئيسية » اخبار تقنية » فيديو يستعرض سماعة آبل الجديدة EarPods على آيفون القادم

فيديو يستعرض سماعة آبل الجديدة EarPods على آيفون القادم

سماعة-آيفون

سُرب مقطع فيديو جديد باللغة الصينية يظهر آيفون القادم جنباً إلى جنب مع ما يقال أنها سماعات آبل الجديدة EarPods في ظل عدم وجود منفذ مخصص للسماعة. ويُمكننا أن نرى الإصدار الجديد يملك منفذ Lightning الذي سيتيح تشغيل السماعة من خلال منفذ الشحن. ويُظهر الفيديو أيضاً إمكانية التحكم في حجم الصوت من خلال أزرار مخصصة في السماعة نفسها.

إزالة منفذ السماعة من هواتف آيفون القادم هو أمر أصبح حتمي ولا جدال فيه، لكن مازلنا لانعرف الأسلوب الذي ستسخدمه السماعات القادمة للعمل بحيث هل ستعتمد على إكسسوارة إضافية أو أنها ستستخدم منفذ الشحن أم أنها ستكون لاسلكية. حيث سُرب مؤخراً مقطع فيديو أخر يستعرض إكسسوار يقال أنه من شركة آبل وسيساعد على تشغيل السماعات من خلال منفذ الشحن.

الفيديو أعلاه أتى بفكرة مختلفة جدا وهي أحد الإحتمالات المطروحة منذ مدة، والحقيقة أن المشكلة ضمن الصينيون هو أنه من السهل عليهم صنع أي مادة جديدة، فمثلا قبل الإعلان عن آيفون SE شاهدنا العديد من الفيديوهات الصينية التي تستعرض آيفون SE لكنها كانت خطأ لهذا لاتتوقع بأن هذا الفيديو صحيح فربما تكون سماعات قاموا بصناعتها الصينيون بناء على توقعاتهم.

الإشاعات المتعلقة بالهاتف والسماعة لن تتوقف عند هذا الحد، وقبل أن تكشف الشركة عن الهاتف بشهر سبتمبر يبدو بأننا سنرى المزيد. لكن هل تعتقد بأنها ستكون بهذه الطريقة ؟

إقرأ أيضاً:

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*