الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : فرنسا تهزم رومانيا بهدفين لهدف في افتتاح اليورو

فيديو : فرنسا تهزم رومانيا بهدفين لهدف في افتتاح اليورو

France v Romania - Group A: UEFA Euro 2016

هاي كورة – حقق المنتخب الفرنسي الفوز على نظيره الروماني بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت على ارضية ملعب ستاد دو فرانس.

انطلقت المباراة بشكل قوي للغاية من جانب منتخب رومانيا وقد استطاع الحارس هوجو لوريس ان ينقذ مرماه من هدف محقق.

ثم حاول اللاعب اندوني من خلال ضربة رأسية جاءت بجوار القائم للحارس الفرنسي، وعند الدقيقة 14 كاد الفرنسي انطوان جريزمان ان يسجل الهدف الاول برأسية ولكنها جاءت في العارضة بعدما استلم تمريرة من بول بوجبا.

ثم انخفض رتم المباراة بين الناديان، وفي الدقيقة 36 عاد جريزمان ولكي يهدد مرمى رومانيا مجدداً ولكن تسديدته جاءت بجوار القائم الايسر وفي الدقيقة 45 حاول جيرو بتسديدة راسية بعدما استلم تمريرة من ديميتر باييه حتى انتهى الشوط على واقع التعادل السلبي بدون اهداف.

في بداية الشوط الثاني وعند الدقيقة 46 حاول اللاعب الروماني بوغدان ستانكو من خلال كرة خطيرة مرت على يسار هوجو لوريس.

وفي الدقيقة 51 حاول اوليفيه جيرو من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة وصلت سهلة ليد الحارس.

وفي الدقيقة 57 حاول بول بوجبا بتسديدة خطيرة من على مشارف منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة رائعة من جانب اللاعب باييه، وعند الدقيقة 59 سجل اللاعب اوليفيه جيرو الهدف الاول للديوك برأسية بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب باييه.

وعند الدقيقة 64 تحصل منتخب رومانيا على ركلة جزاء بسبب تدخل من باتريس ايفرا، وقد استطاع اللاعب ستانكو ان يسجل هدف التعادل للمنتخب الروماني بتسديدة على يسار لوريس.

وجاء التبديل الاول لفرنسا بخروج جريزمان في الدقيقة 66 ونزل بدلاً منه لاعب بايرن ميونخ كينجسلي كومان، وعند الدقيقة 77 نزل انتوني مارتيال بدلاً من اللاعب بول بوجبا من اجل زيادة القوة الهجومية للديوك.

وعند الدقيقة 89 سجل ديمتري باييه هدف الفوز للمنتخب الفرنسي بتسديدة يسارية اكثر من رائعة بعدما استلم تمريرة من اللاعب نكولو كانتي.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الفرنسي للنقطة الثالثة في المركز الاول، فيما يتجمد رصيد رومانيا عند لا شيء.

هدف فرنسا

هدف رومانيا

هدف فرنسا الثاني

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*