الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : المكسيك تتعادل مع فينزويلا في الدقائق الأخيرة وتتفادى الأرجنتين !!

فيديو : المكسيك تتعادل مع فينزويلا في الدقائق الأخيرة وتتفادى الأرجنتين !!

Sans titre

هاي كورة – إنتهت مباراة تحديد المصير بين المنتخب المكسيكي ونظيره الفينزويلي قبل لحظات بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب إن جي آر برسم الجولة الأخيرة لتحديد صاحب المركز الأول بالمجموعة الثالثة بنهائيات الكوبا أمريكا بنسختها المئوية الإستتنائية المقامة بالولايات الأمريكية المتحدة ..

وقد بادر المنتخب الفينزويلي أولا بالتسجيل في الربع ساعة الأولى من عمر الشوط الأول عن طريق مدافع فالنسيا الشاب خوسي مانويل فيلاسكيز بالدقيقة العاشرة من اللقاء بضربة مقصية رائعة عن تمريرة بالرأس من زميلة وسط مربع العمليات لتسكن الشباك المكسيكية بدون أن تترك الحظ للحارس الذي بدوره حاول أن يلامس الكرة ويبعدها عاليا لكن سرعتها حالت دون ذلك، لينتهي بذلك الشوط الأول من المباراة على واقع الهدف الوحيد المسجل ..

دخل رفاق خافيير هيرنانديز شيشاريتو الشوط الثاني عازمين على العودة في اللقاء، وبادرو بالسيطرة على المباراة، رغم أن المحاولات كانت من الطرفين معا، مع سيطرة طفيفة للمنتخب المكسيكي الذي صارع على بطاقة التأهل بالمركز الأول إلى آخر الدقائق، وذلك ما تأتى لهم بالدقيقة الثمانون من عمر الشوط الثاني عن طريق مدافع بورتو الشاب خيسوس كورونا .. لينتهي اللقاء على واقع التعادل بهدف لمثله ويضمن بذلك المنتخب المكسيكي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن فينزويلا ويتفادى التصادم مع المنتخب الأرجنتيني بالدور الموالي من البطولة .. !

أهداف المباراة

هدف فينزويلا

هدف المكسيك

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*