الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : المانيا تهزم اوكرانيا بهدفين دون رد

فيديو : المانيا تهزم اوكرانيا بهدفين دون رد

1

هاي كورة – فاز منتخب المانيا على منتخب اوكرانيا بهدفين دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن بطولة يورو 2016 بفرنسا.

انطلقت المباراة بكل قوة من المنتخبين، وفي الدقيقة 5 سدد اللاعب يفهين كونوبليانكا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مانويل نوير تصدى للكرة بكل قوة.

وعند الدقيقة 19 استطاع المدافع موستافي ان يسجل الهدف الاول للمنتخب الالماني برأسية رائعة بعدما استلم تمريرة من اللاعب توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

وفي الدقيقة 27 حاول اللاعب ييفغين خاتشيريدي عن طريق ضربة رأسية ولكن نوير تصدى للكرة بطريقة رائعة.

وعند الدقيقة 29 اهدر سامي خضيرة فرصة تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده وذلك بعدما انفرد بالحارس الاوكراني والذي تصدي للكرة بشكل جيد.

وفي الدقيقة 36 استطاع جيروم بواتينج ان ينقذ مرمى الالماني من هدف محقق، وسجل يارمولينكو هدف لاوكرانيا ولكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

استمرت المحاولات الخطيرة بالشوط الثاني بين المنتخبين، وعند الدقيقة 65 حاول توماس مولر من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وكاد شورله ان يسجل الهدف الثاني عندما سدد كرة خطيرة في الدقيقة 81 ولكن مرت على يسار حارس اوكرانيا، وعند الدقيقة 90 سجل البديل باستيان شيفانشتايجر الهدف الثاني للمنتخب الالماني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة رائعة من مسعود اوزيل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الالماني للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة الثالث بجانب منتخب بولندا والذي حقق الفوز هو الاخر على منتخب ايرلندا الشمالية بهدف وحيد.

هدف المانيا

هدف المانيا الثاني

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*