الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : الإكوادور تكتسح هايتي و تفوز عليها بأربعة أهداف دون رد

فيديو : الإكوادور تكتسح هايتي و تفوز عليها بأربعة أهداف دون رد

copa-america-usa-2016-ecuador-vs-haiti-at-metlife-stadium-in-east-rutherford-311811

هاي كورة – فاز المنتخب الإكوادوري على نظيره المنتخب الهايتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في سيناريو قاصي، برسم الجولة الثالثة من المجموعة ” ب “، ليضمن بذلك منتخب الإكوادور التأهل إلى الدور الموالي من بطولة كوبا أمريكا بنسختها الإسثثنائية المقامة في الولايات الأمريكية المتحدة ..

إفتتح منتخب الإكوادور النتيجة مبكرا في الربع ساعة الأولى من اللقاء عن طريق إينير فالنسيا في الدقيقة الـحادية عشر من المباراة، ولم يحتاج زميله خايمي أيوفي إلا تسعة دقائق أخرى ليضاعف النتيجة في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول .. لينتهي النصف الأول بتقدم الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء ..

دخل المنتخب الهايتي الشوط التاني عازما على العودة في المباراة، لكن مدربهم فكر في الهجوم فقط وترك الفراغات في الخط الخلفي، مما أدى لإستقبالهم الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والخمسون عن طريق كريستيان نويوا، وإستمرت النتيجة على حالها إلى غاية الدقيقة الثامنة والسبعون من اللقاء ليعود الاعب الإكوادوري لويس أنتونيو فالنسيا ليضاعف غلة النصف الأول ويسجل الهدف الرابع والأخير لمنتخبه ليتنهي اللقاء على واقع أربعة أهداف مقابل لا شيء في سيناريو قاصي على أبناء هايتي الذين ودعوا البطولة رسميا، فيما ضمن المنتخب الإيكوادوري التأهل للدور الموالي رفقة منتخب البيرو !

أهداف المباراة :

الهدف الأول

الهدف الثاني

الهدف الثالث

الهدف الرابع

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*