الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : الأرجنتين تضرب شباك فينزويلا برباعية وتواجه أمريكا بنصف النهائي !

فيديو : الأرجنتين تضرب شباك فينزويلا برباعية وتواجه أمريكا بنصف النهائي !

13427802_783687555066499_4549482906931464069_n

هاي كورة – فاز المنتخب الأرجنتيني صباح اليوم الأحد على نظيره الفينزويلي برباعية مقابل هدف وحيد برسم الربع نهائي الثالث من بطولة كوبا أمريكا بنسختها المئوية الإستثنائية المقامة بالولايات الأمريكية المتحدة ..

شهدت المباراة مشاركة ميسي منذ بداية اللقاء بعدما كان إحتياطيا في مباراة بوليفيا الأخيرة، ودخل المنتخب الأرجنتيني متحمسا لحسم المباراة في الدقائق الأولى، وذلك ما تأتى لهم بعد تسجيل غونزالو هيجواين الهدف الأول لأبناء التانغو مبكرا في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، وعاد الاعب نفسه في الدقيقة الثامنة والعشرين ليضاعف النتيجة بهدف ثاني، حاول المنتخب الفينزويلي العودة في اللقاء ولو بهدف قبل نهاية النصف الأول من المباراة فمنحهم الحكم ضربة جزاء لكن لويس مانويل سيخاس تكلف بتضييعها في الدقيقة الرابعة والأربعون لينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين دون رد ..

دخل رفاق ميسي الشوط الثاني بسيطرة أكبر، وبادرو مجددا للهجوم ليتمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب في الدقيقة 60 من المباراة، حاول منتخب فينزويلا العودة في المباراة وبادروا للهجوم وتمكنوا من تقليص النتيجة في الدقيقة السبعون من الشوط الثاني عن خوسيه سولومون روندون، لكن إريك لاميلا لم يتركهم يفرحون بذلك الهدف أكثر من 60 ثانية ليعود ليقضي على آمال فينزويلا بتسجيله الهدف الرابع في المباراة بالدقيقة الواحدة و السبعون، لتكون بمثابة رصاصة الرحمة على فينزويلا ولينتهي اللقاء على واقع أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ..

ليضمن بذلك المنتخب الأرجنتيني التأهل للمربع الذهبي ليقابل الولايات الأمريكية المتحدة بنصف نهائي صعب على الطرفين معا، مع أن رفاق ميسي الأقرب إلى النهائي .. !

أهداف المباراة :

منتخب الأرجنتين :

الهدف الأول / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

منتخب فينزويلا :

الهدف الأول

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*