الرئيسية » اخبار الرياضة » فيديو : اسبانيا تتغلب على التشيك بهدف نظيف

فيديو : اسبانيا تتغلب على التشيك بهدف نظيف

1

هاي كورة – فاز منتخب اسبانيا على منتخب التشيك بهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الأثنين ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات لبطولة يورو 2016 بفرنسا.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب المنتخبين بحثاً عن تسجيل الهدف الاول، وعند الدقيقة 19 كاد مهاجم يوفنتوس الإيطالي الفارو موراتا ان يسجل الهدف الاول لمنتخب بلاده وذلك بتسديدة ارضية ولكن بيتر تشيك تعامل مع الكرة بأفضل شكل ممكن.

وعاد موراتا من جديد في الدقيقة 28 ولكي يهدد مرمى التشيك بتسديدة يسارية ارضية ولكن تشيك تصدي للكرة واخرجها الى ركنية.

واستمرت محاولات المنتخب الاسباني في هذا الشوط حتى انتهى على واقع التعادل السلبي بدون اهداف.

دخل المنتخب الإسباني اللقاء بكل قوة بالشوط الثاني وكاد مدافع التشيك ان يسجل هدف بالخطأ في مرماه بعد تمريرة ارضية من موراتا.

وعند الدقيقة 47 حاول نوليتو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وجاءت خطيرة على مرمى التشيك، ,وفي الدقيقة 60 حاول اندريس انيستا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنها كانت ضعيفه.

وفي الدقيقة 62 خرج الفارو موراتا ونزل بدلاً منه اللاعب ادوريز من اجل زيادة القوة الهجومية للمنتخب الإسباني. وخرج سيسك فابريجاس في الدقيقة 69 ونزل بدلاً منه تياجو الكانتارا.

وعند الدقيقة 70 جوردي ألبا ان يسجل الهدف الاول بعدما انفرد بتشيك بعد ان استلم تمريرة من ديفيد سيلفا، وحاول ديفيد سيلفا في الدقيقة 72 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن جاءت بعيدة عن مرمى التشيك.

واستمر المنتخب الإسبان ضاغط ومسيطر على المباراة، وفي الدقيقة 87 استطاع جيرارد بيكيه ان يسجل هدف اسبانيا الاول برأسية رائعة بعدما استلم تمريرة من انيستا.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الإسباني للنقطة الثالثة في صدارة المجموعة بجانب المنتخب الكرواتي والذي فاز في يوم الامس على منتخب تركيا بهدف نظيف.

هدف اسبانيا

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*