الرئيسية » اخبار تقنية » فيديو: إستعراض ملخص الإشاعات حول الشاشة ثانوية في MacBook الجديد

فيديو: إستعراض ملخص الإشاعات حول الشاشة ثانوية في MacBook الجديد

00

الإشاعات حول إضافة آبل لشاشة ثانوية OLED في الجزء العلوي من لوحة المفاتيح في جهاز Macbook الجديد مُستمرة مع إقتراب مؤتمرها السنوي للمطورين الذي من المتوقع أن تتحدث فيه عن الجهاز، ولكن لن تكشف عنه رسمياً.

ظهر فيديو مؤخراً على يوتيوب يستعرض ملخص الإشاعات حول الشاشة الثانوية في الجهاز، ومع التحقق من هذا الفيديو أتضح أنه أنشئ في سبتمبر من العام 2014، وتم أنشاء نسخة جديدة بتاريخ هذا الشهر!

الفيديو أظهر الشاشة بحجم عريض نوعاً ما، فيما الصور الأخيرة التي نُشرت على الإنترنت تظهر الشاشة أصغر قليلاً، ويبدو أن آبل تعمل على الشاشة منذ 2014 والصور الأخيرة هي أخر ما توصلت إليه.

الشاشة قد يكون لها أسم وهو iKeys، ومن خلالها سيحصل المستخدم على العديد من الإختصارات كأدوات برنامج فوتوشوب، إختصارات لمواقع الإنترنت وبمجرد اللمس تفتح صفحة الموقع، بالإضافة إلى نقل شريط المهام في برامج مايكروسوفت إلى الشاشة والعمل على تنسيق المحتويات بسهولة وتتبع التحميل وتشغيل الموسيقى أيضاً.

والشي المُثير للإهتمام، بإمكانك إخفاء هذه الشاشة وإظهار أزرار F بدلاً عنها، هذا الأمر ستقوم به الشاشة نفسها بتغيير لونها لتتلأم من لون الجهاز، وستظهر أزرار F التي ستعمل باللمس.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*