الرئيسية » اخبار الرياضة » فوضى ميركاتو اليونايتد… الإدارة إرتبطت بمايزيد عن 50 نجما !

فوضى ميركاتو اليونايتد… الإدارة إرتبطت بمايزيد عن 50 نجما !

MAN_UTD__main_2908987a

هاى كورة_ الحديث عن ميركاتو مانشستر يونايتد الإنجليزى هو أهم شيء تقوم به الصحافة البريطانية كل يوم خصوصا مع وجود المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينهو الذى يريد تغيير شكل الفريق من أجل المنافسة على البريمير ليج والدورى الأوروبى الموسم المقبل.

الصن البريطانية أكدت أن إدارة الفريق منذ بداية الصيف إرتبطت بأكثر من 50 لاعبا للتفاوض وهذا يعكس مدى الفوضى الموجودة فى النادى خصوصا وإن الفريق يمتلك أساس طيب بقليل من الصفقات وبكثير من الذكاء فإن اليونايتد سيكون فريقا خياليا.

وعلى سبيل المثال ليس الحصر الفريق فاوض جون ستونز وماركينيوس وتياجو سيلفا وجاراى وماسكيرانو وكوليبالى ومانولاس و بوجبا وكورتشياك وشاؤول نيجويز وناينجولان وأندريه جوميو وخواو ماريو ولاسانا ديارا ولوكاس بيجليا وأندرسون وكاندريفا وويليام كارفاليو وتونى كروس وخيميس و إيسكو وأردا توران وويليان وساديو مانى ورياض محرز وزالاتان إبراهيموفيتش وهيجواين وإيكاردى ونيمار ولوكاكو .

تخيل كم الفوضى الموجودة حاليا فى حين إن التعاقد مع جون ستونز مدافع إيفيرتون متاحا وربما مع دفع 40 مليون يورو وهى ستكون أكثر قيمة من التعاقد مع مدافع مثل إيريك بيلى وريكاردو رودريجيز ظهير أيسر فولفسبورج الألمانى ولن يكلف اليونايتد أكثر من 25 مليون يورو مع لاعب مثل ويليام كارفاليو سيكون سعره بحسب الشرط الجزائى 37 مليون يورو .

اليونايتد بحاجه لمهاجم قوى وشاب مثل إيكاردى مع دفع 30 مليون يورو ستكفى الإنتر لبيعه أو الدخول بقوة فى صفقة موراتا مع دفع 40 مليون يورو مثلا وستكفيك لإمتلاك مهاجم المستقبل بعيدا عن الصفقات الخزعبلاتية الباهظة الغير مجدية فى المستقبل مثل زالاتان إبراهيموفيتش.

إدارة اليونايتد الحالةي إدارة متخبطة للغاية لاتدرك فيمة النادى وأضاعت العديد من النجوم مثل فابريجاس وريناتو سانشيز وهيجواين وآخرين وعندما تدفع تدفع مبالغ كبيرة فى لاعبين لايستطيعون الإرتقاء بالنادى المليء بالنجوم الشابة مثل كريس سمالينج واندير هيريرا ومارسيال وراتشفورد وممفيس ديباى وبالتالى فإن الشياطين الحمر فى مفترق طرق وكى يطمئن جمهور المان يو فإن الفريق سيكون قويا بدون أدنى شك مع مورينهو الموسم المقبل ولكن الفارق أن تكون قويا لموسم أو موسمين أو تكون قويا وصلبا مثل أيام فيرجسون الذى كان يخطط للمستقبل بكفاءة غالية مما أدى لصناعة فريق ثالبت وقوى لأكثر من عشرين عاما.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*