الرئيسية » الصحة » فقرات عن الأزياء والمطبخ في «قمر 14» على «اقرأ»

تعرض قناة «اقرأ»، الإثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة صباحا، حلقة خاصة من برنامج «موزاييك» بعنوان «قمر 14». ويستضيف البرنامج في أولى فقرات الحلقة مدربة تنمية المهارات الذاتية إنجي الصباغ، للإجابة عن العديد من التساؤلات حول مفهوم الرضا النفسي والسلام الداخلي للإنسان، بالإضافة إلى أسباب السعى لإجراء عمليات التجميل. وتتضمن الحلقة فقرة خاصة عن أهم الطرق والأساليب المتبعة في مصر لتحفيظ القرآن الكريم، والعديد من النصائح الهامة التي تساعد على الحفظ. أيضا تتناول الحلقة العديد من الفقرات الهامة عن كيفية تلافى التعارض بين الدواء وبعض الأغذية، وأهمية الابتكار في المشروعات الحديثة، وتختتم الحلقة بفقرة خاصة عن كيفية اختيار الملابس لتتواكب مع أحدث خطوط الأزياء العصرية. «موزاييك».. يعرض يومي الإثنين والأربعاء فى تمام العاشرة صباحا تقديم كل من منال الشريف، ياسمين العشرى ودانية السروجي، والإعادة يومي الثلاثاء والخميس الساعة الثالثة والنصف عصرا.

فقرات عن الأزياء والمطبخ في «قمر 14» على «اقرأ»

تعرض قناة «اقرأ»، الإثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة صباحا، حلقة خاصة من برنامج «موزاييك» بعنوان «قمر 14».

ويستضيف البرنامج في أولى فقرات الحلقة مدربة تنمية المهارات الذاتية إنجي الصباغ، للإجابة عن العديد من التساؤلات حول مفهوم الرضا النفسي والسلام الداخلي للإنسان، بالإضافة إلى أسباب السعى لإجراء عمليات التجميل.

وتتضمن الحلقة فقرة خاصة عن أهم الطرق والأساليب المتبعة في مصر لتحفيظ القرآن الكريم، والعديد من النصائح الهامة التي تساعد على الحفظ.

أيضا تتناول الحلقة العديد من الفقرات الهامة عن كيفية تلافى التعارض بين الدواء وبعض الأغذية، وأهمية الابتكار في المشروعات الحديثة، وتختتم الحلقة بفقرة خاصة عن كيفية اختيار الملابس لتتواكب مع أحدث خطوط الأزياء العصرية.

«موزاييك».. يعرض يومي الإثنين والأربعاء فى تمام العاشرة صباحا تقديم كل من منال الشريف، ياسمين العشرى ودانية السروجي، والإعادة يومي الثلاثاء والخميس الساعة الثالثة والنصف عصرا.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*