الرئيسية » اخبار الرياضة » فرصة ذهبية لمونتيلا لوضع حجر الأساس في مشروع ميلان الجديد

فرصة ذهبية لمونتيلا لوضع حجر الأساس في مشروع ميلان الجديد

315678_ori__20160201121650_federico_fazio

هاي كورة _ خمس مباريات لم يتلقى هزيمة، وحقق 4 إنتصارات وتعادل، ليتواجد الفريق في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

ميلان مع فيتشنزو مونتيلا، يقدم مستويات ممتازة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فبعد البداية والفوز على تورينو بصعوبة، جائت خسارة صعبة أمام نابولي برباعية مقابل هدفين، ثم هزيمة أخرى أمام أودينيزي في الدقائق الأخيرة، قبل أن يعود الروسونيري من بعيد.

عاد ميلان، وفاز خلال المباريات الأربع الأخيرة على كلاً من، سامبدوريا ولاتسيو وساسولو وكييفو، وتعادل مع فيورنتينا بدون أهداف، قبل المباراة المنتظره السبت المقبل، أمام المتصدر وحامل اللقب، يوفنتوس.

بعيداً عن النتيجة التي ستنتهي عليها مواجهة يوفنتوس، المدرب الإيطالي فيتشنزو مونتيلا، أمام فرصة ذهبية لبناء جيل قوي مع ميلان، قد تخدمه الظروف في الأيام المقبلة.

منذ بداية الموسم، يظهر على ميلان، قوة الشخصية التي كانت غائبة عن الفريق، من رغبة في تحقيق الفوز والقتال على النقاط، والعودة من بعيد في النتيجة، كما حدث في مباراة ساسولو، ثم الإستمرارية في الفوز.

الفريق يتواجد به 8 لاعبين إيطاليين في التشكيل الأساسي، وهو ما كان غائباً عن الفريق خلال السنوات القليلة الماضية، بالإضافة لمعدل الأعمار الصغير، والشباب الذين تم تصعيدهم من أكاديمية النادي، جميعهم يريد أن يفعل شئ للميلان، ويساعد في نهوض الفريق من جديد.

حارس مرمى مثل دوناروما بعمر الـ16 عاماً، ولاعب وسط إرتكاز مثل مانويل لوكاتيلي بعمر 18 عاماً، والمدافع رومانيولي الذي إكتسب الخبرة الكبيرة بعدما شارك دولياً مع منتخب إيطاليا، بعمر 21، ودافيد كالابريا بعمر الـ18 عاماً، بالإضافة لثنائي الهجوم الشباب، الفرنسي نيانج 22 عاماً، والأسباني سوسو 21 عاماً.

مع لاعبي الخبرة في الفريق، مثل مونتليفو الذي تعرض لإصابة خطيرة قائد الفريق، وكارلوس باكا المهاجم الكولومبي، وكذلك الإيطالي جيكومو بونافينتورا صانع ألعاب الفريق.

كل هؤلاء، تحت قيادة مدرب يعرف جيداً كيف يتعامل مع اللاعبين الصغار، وأثبت نجاحه مع فيورنتينا بمجموعة من الشباب، فبإمكان مونتيلا أن يضع حجر الأساس، في مشروع بناء ميلان جديد يعود من أجل المنافسة على الألقاب، بعد إبتعاد سنوات لم يظهر فيها مفخرة إيطاليا في أوروبا.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*