الرئيسية » اخبار الرياضة » فالنسيا بدأ يستعد لرحيل نجمه المميز لبرشلونة الذى يسعى أيضا لخطف نجم أرجنتينى تألق فى الكوبا !

فالنسيا بدأ يستعد لرحيل نجمه المميز لبرشلونة الذى يسعى أيضا لخطف نجم أرجنتينى تألق فى الكوبا !

cancelo-cuajado-buen-ano-1432565150407

هاى كورة_ على الرغم من تراجع فالنسيا الأسبانى فى المواسم الماضية إلا إنه لايزال يمتلك نخبة من النجوم التى يتهافت عليها الجميع فى الميركاتو ولطالما كان فالنسيا مصدر صفقات مهمة لبرشلونة أبرزها ديفيد فيا وخوردى ألبا الذين حققا مع البلوجرانا المزيد من البطولات والألقاب سواء مع النادى أو مع منتخب أسبانيا.

السبورت الكتالونية أكدت أن فالنسيا يبحث حاليا عن ظهير أيمن مميز لتعويض إحتمالية رحيل ظهيره الأيمن البرتغالى خواو كانسيلو الذى يرى فيه مسئولى برشلونة إنه الخيار الأمثل لتعويض دانى ألفيس الذى سينضم لليوفنتوس فى الأيام المقبلة وإقتراب رحيل دوجلاس وعدم تكيف أليكس فيدال مع طريقة اللعب داخل الفريق .

كانسيلو البالغ من العمر 22 عانا يدافع جيدا ويهاجم بطريقة رائعة ولديه عرضيات متقنة ومن الممكن مع تطوره الشديد أن يصبح ويسير على خطى ألفيس ولن يقبل فالنسيا بيعه بأقل من 25 مليون يورو.

وفى نفس السياق أكدت الصحيفة أن برشلونة معجب للغاية بنجم منتخب الأرجنتين راميرو فونيس مورى بعد تألقه فى كوبا أميركا ويعد من أفضل المدافعين الأرجنتينين حاليا والبالغ من العمر 25 عاما والذى يبلغ طواله 190 سم ولكن العقبة أن إيفيرتون قد لايوافق عل ىبيعه فى حال رحيل جون ستونز لمانشستر سيتى.

funes-mori-esta-siendo-una-pieza-clave-argentina-tata-martino-1466290119972

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*