الرئيسية » اخبار الرياضة » غياب “معروف يوسف” وتأخر “دونجا” عن تدريبات الزمالك

تغيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النيجيري معروف يوسف عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بسبب إصابته بنزلة برد غاب على إثرها عن التدريبات التي أقيمت علي ملعب النادي بميت عقبة. كما وصل متأخرا عن التدريبات الجماعية للزمالك اللاعب محمود دونجا لاعب وسط الفريق الأبيض بسبب تعرضه لحادث سير وهو في طريقه إلى النادي اليوم مما أدى إلى وصوله متأخرًا عن المران. أدى اللاعب محمود "دونجا" تدريبات خاصة لتجهيزه للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام أسوان المقرر لها الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري العام المصري .

غياب “معروف يوسف” وتأخر “دونجا” عن تدريبات الزمالك

تغيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النيجيري معروف يوسف عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بسبب إصابته بنزلة برد غاب على إثرها عن التدريبات التي أقيمت علي ملعب النادي بميت عقبة.

كما وصل متأخرا عن التدريبات الجماعية للزمالك اللاعب محمود دونجا لاعب وسط الفريق الأبيض بسبب تعرضه لحادث سير وهو في طريقه إلى النادي اليوم مما أدى إلى وصوله متأخرًا عن المران.

أدى اللاعب محمود "دونجا" تدريبات خاصة لتجهيزه للمشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام أسوان المقرر لها الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري العام المصري .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*