الرئيسية » اخبار الرياضة » غريزمـان : أفكر باللغة الفرنسية لكني أغضب بالاسبانية

غريزمـان : أفكر باللغة الفرنسية لكني أغضب بالاسبانية

Antoine-Griezmann-en-conference-de-presse-a-Clairefontaine-le-3-mars-2014_exact1024x768_l

هاي كورة – قال مهاجم نـادي أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان في مقابلة نشرت اليوم أنه يتكلم باللغة الاسبانية في حياته اليومية والفرنسية تبقى في قلبه. واضاف ل “لو باريزيان” “أفكر باللغة الفرنسية، ولكني أغضب باللغة الإسبانية. لا أعرف لماذا”. وكان ل غريزمان دور كبير في تأهل فرنسا الى الدور الثاني من اليورو حيث سجل هدف فك العقدة في الدقيقة 90 وكسر التعادل السلبي الذي كان قائما بين فرنسا و ألبانيا.

وقال غريزمان، الذي يلعب مع أتلتيكو مدريد منذ عام 2014، انه يشعر بالراحة في اسبانيا فهو منذ سن المراهقة يلعب هناك وبدأ من الدرجات الدنيا حيث كان لاعبا لريال سوسيداد. لكنه أكد انه لم يشك لحظة واحدة في رغبته في تمثيل بلاده فرنسا “لقد كانت لدي دائما نفس الفكرة: اللعب لفرنسا، لأنني ولدت في فرنسا، لأنني نشأت مع زيدان، هنري وذكريات كأس العالم 1998 وأود أن أكون جزءا فعالا في المنتخب وان أحقق شيئا معه”.

لاعب كرة القدم و صاحب 25 عاما، من مواليد ماكون، في منطقة بورغندي الفرنسية، أقر بأن “في الحياة اليومية” يشعر باللغة الإسبانية قريبة منه أكثر، لكنه يصر على ان الفرنسية دائما في قلبه. وهو لا يمانع في مقابلة منتخب اسبانيا في نهائي بطولة اوروبا. “شريطة أن يكون الفوز من نصيب الديوك”. وإذا فاز لاروخا عليهم، جميع الانتقادات وخيبات الأمل ستصب في وجهه وهذا ما يخشاه. واختتم قائلا “بغض النظر عن الخصم، يجب علينا الوصول إلى المباراة النهائية والفوز بها”. وتواجه فرنسا غدا المنتخب السويسري في الجولة الثالثة من دور المجموعات، مع العلم أنها تأهلت سلفا للدور الثاني.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*