الرئيسية » اخبار الرياضة » غروس يغلق التدريبات ويجهز مهند لـ«الديربي»

غروس يغلق التدريبات ويجهز مهند لـ«الديربي»

حرص مدرب الأهلي السويسري كرستيان غروس على تهيئة المهاجم مهند عسيري بشكل أفضل وذلك عندما اجتمع معه بشكل انفرادي، وطالبه ببذل المزيد من الجهد، وتجهيز نفسه لقيادة خط الهجوم في مواجهة الاتحاد المرتقبة يوم الجمعة المقبل، إذ سيكون عسيري ورقته الأبرز في “الديربي”.

وكان المدرب غروس عقد اجتماعاً مع اللاعبين بحضور رئيس النادي والجهاز الإداري وشرح للاعبين برنامجه التدريبي للمرحلة المقبلة، وطالب اللاعبين بالانضباط الفني من أجل ظهور الفريق بالصورة الفنية التي ترضي طموحات الأهلاويين، كما ناقش معهم الأخطاء الفنية، والتي يسعى لتلافيها في لقاء الاتحاد.

من جهة أخرى أغلق المدرب السويسري كرستيان غروس تدريبات فريقه عن الجماهير ووسائل الإعلام من اعتباراً من اليوم الثلاثاء، ودأب المدير الفني على إغلاق تدريبات فريقه قبل يومين من موعد أي مباراة، إلا أن أهمية لقاء “الديربي” جعلت غروس يقرر تغيير عادته، وإغلاق التدريبات باكراً رغبة في إبعاد لاعبيه بشكل كامل عن أي ضغوط ممكنة، والتفرغ التام للتحضير للمواجهة في سرية تامة.

من جانب آخر اتفقت إدارة النادي الأهلي مع المدرب الإيطالي فابيو لوبيز من أجل الإشراف فنياً على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم في ما تبقى من منافسات في الموسم الرياضي الحالي.

وتأتي خطوة الإدارة بالتعاقد مع المدرب فابيو لوبيز ليحل بديلاً عن البرتغالي نونو بلانكو الذي تم فسخ عقده التدريبي بالتراضي خلال الفترة الماضية.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*