الرئيسية » اخبار الرياضة » عودة النيجيري “ستانلي” للتدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لـ”أسوان”

خاض النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا للمشاركة في مباراة أسوان المقرر لها يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بعدما تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية الأخيرة التي فاز بها الأبيض بثلاثية نظيفة . وكان اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية تعرض لها في الشوط الأول للمباراة السابقة وتم استبداله على إثرها وخضع للكشف الطبي من رئيس الجهاز الطبي بالزمالك برئاسة مصطفي المنيري . وتزايدت فرصة اللاعب في اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام أسوان في الدوري إذا ما قرر الزمالك التراجع عن قراره بالانسحاب من مسابقة الدوري .

عودة النيجيري “ستانلي” للتدريبات الجماعية للزمالك استعدادا لـ”أسوان”

خاض النيجيري ستانلي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التدريبات الجماعية للفريق الأبيض استعدادا للمشاركة في مباراة أسوان المقرر لها يوم الخميس 8 ديسمبر المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري بعدما تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية الأخيرة التي فاز بها الأبيض بثلاثية نظيفة .

وكان اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن كدمة في العضلة الأمامية تعرض لها في الشوط الأول للمباراة السابقة وتم استبداله على إثرها وخضع للكشف الطبي من رئيس الجهاز الطبي بالزمالك برئاسة مصطفي المنيري .

وتزايدت فرصة اللاعب في اللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام أسوان في الدوري إذا ما قرر الزمالك التراجع عن قراره بالانسحاب من مسابقة الدوري .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*