الرئيسية » الصحة » عقب لقاء وزير التعليم العالي.. نقيب التمريض: توصلنا لحلول لمشاكل أعضاء جامعة الزقازيق http://akhbarelyom.com/


التقت نقيب التمريض د. كوثر محمود، بوزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد عبد الغفار، الأحد ٢٦ فبراير، لمناقشة مستقبل مهنة التمريض بالمستشفيات الجامعية.

وقالت نقيب التمريض في بيان الأحد 26 فبراير، إن اللقاء تناول جميع قضايا مهنة التمريض، ومنها آليات صرف مكافآت الامتحانات بالمستشفيات الجامعية التي لم تصرف، بالإضافة إلى ضرورة وضع لائحة موحدة لصرف الماليات الخاصة بالمستشفيات الجامعية.

وأضافت نقيب التمريض أن اللقاء أسفر عن حل الأزمة بين إدارة مستشفى جامعة الزقازيق وأفراد هيئة التمريض، والتي تتعلق بصرف الحوافز.

من جانبه أشاد وزير التعليم العالي بدور التمريض في المنظومة الصحية بمصر، متعهدًا بوضع حلول جذرية لمشاكل منظومة التمريض بالمستشفيات الجامعة.

وحول أزمة صرف حوافز التمريض العاملين بمستشفيات الصحة النفسية، قالت د.كوثر محمود نقيب التمريض إنها تواصلت مع مساعد وزير الصحة للشؤون المالية والإدارية، في حضور مسؤول المالية بأمانة الصحة النفسية 20 فبراير الماضي.

فيما أكد مساعد وزير الصحة للشؤون المالية والإدارية، عدم خصم أي مستحقات كانت تصرف من قبل، مشيرا إلى أنه عرض على وزير الصحة الموقف الحالي والذي أمر بمخاطبة وزارة المالية للمطالبة بعدم خصم أي حوافز كانت تصرف من قبل، حتى لا يتضرر أي شخص من أفراد الفريق الصحي، وتم بالفعل إرسال المخاطبة لوزير المالية للموافقة.

عقب لقاء وزير التعليم العالي.. نقيب التمريض: توصلنا لحلول لمشاكل أعضاء جامعة الزقازيق http://akhbarelyom.com/

[unable to retrieve full-text content]

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*