الرئيسية » اخبار مصر » عضو ببرلمان العسكر: مصر تتعرض لأكبر عملية نصب على الشعب

تحذيرات عديدة تم اطلاقها من قِبل الخبراء والمحللين الماليين والسياسيين، من الموازنة الجديدة التى عرضتها حكومة شريف إسماعيل، على مجلس النواب، الذى سيمررها بعد سيطرة الأغلبية الأمنية عليه، وذلك لخلوها من من التنمية واعتمادها على الاقتراض ولا عزاء للوطن فى كل ذلك. عضو برلمان العسكر، النائب محمد أنور السادات، قال فى لقاء متلفز، أن هناك أشياء كثيرة عليها علامات استفهام فى الموازنة العامة للدولة للعام الحالى، خاصًة تلك المتعلقة بالاستحقاقات المالية لبعض الوزارات، مؤكدًا أن هناك مليار جنيه مديونية لدى الحكومة بفائدة صفر %، وهو ما يعد عملية نصب كبيرة بحق الشعب المصرى، فماذا يحدث فى تلك الأموال الطائلة؟. وأضاف السادات، أن الأمور غير واضحة في الحد الأقصى والأدنى للأجور، وزعم "السادات" أيضًا... اقرأ المزيد

عضو ببرلمان العسكر: مصر تتعرض لأكبر عملية نصب على الشعب

تحذيرات عديدة تم اطلاقها من قِبل الخبراء والمحللين الماليين والسياسيين، من الموازنة الجديدة التى عرضتها حكومة شريف إسماعيل، على مجلس النواب، الذى سيمررها بعد سيطرة الأغلبية الأمنية عليه، وذلك لخلوها من من التنمية واعتمادها على الاقتراض ولا عزاء للوطن فى كل ذلك.

عضو برلمان العسكر، النائب محمد أنور السادات، قال فى لقاء متلفز، أن هناك أشياء كثيرة عليها علامات استفهام فى الموازنة العامة للدولة للعام الحالى، خاصًة تلك المتعلقة بالاستحقاقات المالية لبعض الوزارات، مؤكدًا أن هناك مليار جنيه مديونية لدى الحكومة بفائدة صفر %، وهو ما يعد عملية نصب كبيرة بحق الشعب المصرى، فماذا يحدث فى تلك الأموال الطائلة؟.

وأضاف السادات، أن الأمور غير واضحة في الحد الأقصى والأدنى للأجور، وزعم "السادات" أيضًا…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*