الرئيسية » اخبار الرياضة » عجائب يورو 2016 !

عجائب يورو 2016 !

35BF69D800000578-3663561-image-a-14_1467104685828

هاى كورة_ يورو 2016 قدمت الكثير من اللحظات المثيرة والفريدة منذ بداية البطولة وحتى نهائي ثمن نهائى اليورو ولقد خرجت العديد من الفرق المرشحة للفوز باللقب مثل كرواتيا وإنجلترا وأسبانيا وإقتصرت فرصة الفوز باللقب على ثمانية منتخبات متأهلة ستتبارى فيما بينهما لإكمال مشوار البطولة.

المجموعة الأولى ترشح منها منتخب وحيد وهو فرنسا والمجموعة الثانية نفس الحال هو منتخب ويلز والمجموعة الثالثة ترشح منها منتخبين وهما ألمانيا وبولندا مثلها مثل الخامسة التى ترشح منها منتخبين إيطاليا وبلجيكا بينما لم يترشح من الرابعة أى منتخب بينما السادسة ترشح منها منتخبين وهما ايسلندا والبرتغال.

دور ثمن النهائى شهد تسجيل 19 هدفا وهى نسبة مرتفعة للغاية ولم يحدث اى تعادل سلبى وشهدت ثلاثة مباريات وقتين إضافى منهما مبارتين إنتهتا بركلات الجزاء الترجيحية وشهدت 34 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء وحيدة وإهدار ضربة وتسجيل ضربتين جزاء.

روى هودجسون وفاتح تيريم وفيسينتى ديل بوسكى ثلاثة من أغلى خمسة رواتب لمدربين فى البطولة ومع ذلك خرجوا من البطولة مبكرا بينما يحصل جاريث بيل على 300 ألف يورو إسبوعيا فى حين أن مدربه كولمان يحصل على 200 ألف يورو كراتب سنوى وهذا يوضح مدى التفاوت الكبير بين الطرفين بينما رونالدو يحصل كل مباراة على 19 ألف يورو مع ريال مدريد فى حين أن هذا هو راتب سانتوس مدربه فى المنتخب فى إسبوع فى حين أن كيفين دى بروين يحصل على 200 ألف يورو إسبوعيا من السيتى بينما مدربه مارك فيلموتس يحصل على 10 ألف يورو إسبوعيا أى أن راتب دى بروين عشرين ضعف راتب فيلوموتس مدربه فى المنتخب .

المثير للدهشة أيضا أن راتب مدرب منتخب السويد إيريك هيرمان هو 154 ألف يورو سنويا فى حين أن زالاتان إبراهيموفيتش سيحصل على ضعف هذا الراتب كل إسبوع عندما ينضم لفريقه الجديد .

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*