الرئيسية » اخبار مصر » عامين من انجازات العسكر مصر شبه دولة وانهيار التعليم والصحة والاقتصاد أبرز ملامح المرحلة

عامين على تنصيب الجنرال الانقلابى، منقلبًا على الشرعية بانتخابات لم تعرف طريقها إلى النزاهة التى كانت عليه أول انتخابات رئاسية فى 2012 عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ويتحضر رجاله وآلته الإعلامية إلى اطلاق أكبر حمله ترويجية لإنجازاته التى تتم عنونتها بـ"الفنكوش" دائمًا، لتكمل مخططه فى انهيار البلاد بالكامل. صحيفة المصرى اليوم الموالية للانقلاب، نشرت تقريرًا أمس الجمعة، تتحدث عن شبه الدولة التى أصبحنا عليها فى عهد "السيسى" والانهيار الاقتصادى وتردى الملف الحقوقى، بجانب تدهور حالة التعليم والصحة، خاصًة بعد تخفيض نفقاتها فى الموازنة الجديدة مقابل زيادة موازنة الجيش والشرطة والقضاء، ليعلنها دولة بوليسية بامتياز، لا حقوق للمواطن فيها إلا الطاعة فقط. جمهورية شبه الدولة وبهذا العنوان بدأت الصحيفة، فى كشف زيف وعود الفنكوش... اقرأ المزيد

عامين من انجازات العسكر مصر شبه دولة وانهيار التعليم والصحة والاقتصاد أبرز ملامح المرحلة

عامين على تنصيب الجنرال الانقلابى، منقلبًا على الشرعية بانتخابات لم تعرف طريقها إلى النزاهة التى كانت عليه أول انتخابات رئاسية فى 2012 عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، ويتحضر رجاله وآلته الإعلامية إلى اطلاق أكبر حمله ترويجية لإنجازاته التى تتم عنونتها بـ"الفنكوش" دائمًا، لتكمل مخططه فى انهيار البلاد بالكامل.

صحيفة المصرى اليوم الموالية للانقلاب، نشرت تقريرًا أمس الجمعة، تتحدث عن شبه الدولة التى أصبحنا عليها فى عهد "السيسى" والانهيار الاقتصادى وتردى الملف الحقوقى، بجانب تدهور حالة التعليم والصحة، خاصًة بعد تخفيض نفقاتها فى الموازنة الجديدة مقابل زيادة موازنة الجيش والشرطة والقضاء، ليعلنها دولة بوليسية بامتياز، لا حقوق للمواطن فيها إلا الطاعة فقط.

جمهورية شبه الدولة

وبهذا العنوان بدأت الصحيفة، فى كشف زيف وعود الفنكوش…
اقرأ المزيد

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*