الرئيسية » اخبار تقنية » عاجل: سامسونج قد تطلب إعادة جالكسي Note 7 بسبب المشاكل المصنعية

عاجل: سامسونج قد تطلب إعادة جالكسي Note 7 بسبب المشاكل المصنعية

note7-fb

كما نعلم جالكسي نوت 7 يواجه عدد من المشاكل الكبيرة التي أدت إلى وقف جميع الشحنات منه، من المشاكل التي واجهها الهاتف هي إرتفاع درجة الحرارة مما يؤدي إلى إنفجار الهاتف بالإضافة إلى إعادة تشغيل الهاتف بشكل متكرر ومشاكل أخرى في الشاشة والذاكرة العشوائية.

ووفقاً لصحيفة صادرة من كوريا الجنوبية، سامسونج قد تكون توصلت إلى سبب المُشكلة وهي البطارية، حيث تتقاسم سامسونج عملية إنتاج البطاريات مع شركة صينية تدعى Amperex ويبدو أنها أستخدمت تقنية غير جيدة.

يُقال الآن أن الشركة قد تسحب 400000 وحدة مباعة من جالكسي نوت 7 وجميع هذه الوحدات سيتم سحبها من المُستخدمين في كوريا الجنوبية، حيث خططت سامسونج إستبدال البطاريات في الهواتف مجاناً، لكن الآن تدرس إستبدال الهواتف بأخرى جديدة تماماً.

حتى الآن قامت سامسونج ببيع مايقارب نصف مليون نسخة منه في كوريا الجنوبية فقط خلال أقل من إسبوعين، وكان من المقرر أن يتم طرح الهاتف في أسواق أخرى في الأسابيع المقبلة، لكن مع هذه المشاكل من المؤكد أن يتم تأجيل طرح الهاتف في الأسواق العالمية.

وبطبيعة الحال، هذه الأحداث السيئة لسامسونج سببت لها ضراراً حيث فقدت مايقارب الـ7 مليار دولار من قيمتها السوقية ولابد أنها ستخسر المزيد خصوصا أن آبل تستعد لإطلاق هاتف آيفون جديد بعد أيام قليلة، لذلك سنرى لها بيان رسمي لتوضيح المسألة في وقت لاحق وبكل الأحوال فإن فكرة شراء الهاتف بهذا الوقت ستعد سيئة جداً.

المصدر: Korea Herald

إقرأ أيضاً:

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*