الرئيسية » huawei » ظهور تصميم هاتف هواوي بشاشة 6.9 إنش بلا أطراف

ظهور تصميم هاتف هواوي بشاشة 6.9 إنش بلا أطراف

خلال الأسابيع الماضية، كشفت مصادر كورية أن هواوي ستبدأ في تصنيع هاتف ذكي بشاشة 6.9 إنش ستمدها إياها سامسونج خلال الربع الثالث من 2018، على أمل أن يتم إطلاق الهاتف الرائد في نهاية العام أو بداية 2019. وادّعى البعض أن هذا الهاتف قد يكون مايت 20 برو.

واليوم، الإثنين، رصد الهاتف بدون حواف جانبية إطلاقا ضمن براءة اختراع سجلتها هواوي قبل أيام لدى كلا من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية. وضمن وصف الإختراع مذكور “حاليا يصعب تصميم هاتف بحواف رفيعة للغاية اعتمادا على تقنية الإطار الحالية، لذا تم اعتماد الأشرطة المعدنية بدلا من الإطار التقليدي، حيث سيتم لصقهم على جانبي الهاتف بطريقة احترافية، لن تكون سببا في التخلي عن دعم مقاومة الماء والغبار أو عدم استقرار هذه الأشرطة.”، وكانت النتيجة هي هاتف بلا حواف جانبية إطلاقا وحواف عليا وسفلى دقيقة للغاية.


اعلان


كما يصف الاختراع أيضا إمكانية تضمين أزرار في الأشرطة المعدنية كما جرت العادة مع الإطارات العادية. وإمكانية استخدام التقنية مع الهواتف الذكية، وكذلك أجهزة التابلت.

هكذا تصميم متطور عن الذي متوفر في السوق قد يجعلنا لا نميل إلى تصديق أن الهاتف هو مايت 20 برو. بل ربما يكون هاتف آخر أكثر تطورا، كنسخة بورش القادمة من هواوي.

المصدر: LetsGoDigital

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*