الرئيسية » اخبار الرياضة » طارق خيري: قائمة الأهلي لـ بطولة السلة تم اختيارها بعناية

أكد طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أن قائمة الفريق المشاركة في بطولة افريقيا للأندية التي يستضيفها النادي الأهلي بداية من اليوم الأربعاء وتستمر حتى ١٦ ديسمبر الجاري تم اختيارها بعناية شديدة ووفقا لظروف البطولة الصعبة لافتا إلى أن مجموعة اللاعبين التي خرجت منها مميزة للغاية وخروجها جاء بسبب التعاقد مع الأمريكيان كينيث كومينجز وواين ارنولد. وشدد على أن خروج أكثر من لاعب من قائمة الفريق في البطولة لا يقلل على الإطلاق من دوره مع الفريق خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة قوية بالموسم وسوف يحصل كل لاعب على الفرصة بالتأكيد وفي ظل الاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق بشكل عام. أعلن خيري قائمة الفريق المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية رقم 31 والتي يستضيفها النادي بصالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة من اليوم الأربعاء وحتي 16 ديسمبر الجاري. واختار خيري 12 لاعبا للمشاركة في البطولة القارية وهم : طارق الغنام قائد الفريق وشريف الدياسطي ومصطفي الشافعي ومؤمن أبو العينين وابراهيم الجمال ومهند الصباغ ومحمد أبو النصر وسيف سمير وكريم دهشان..

طارق خيري: قائمة الأهلي لـ بطولة السلة تم اختيارها بعناية

أكد طارق خيري، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، أن قائمة الفريق المشاركة في بطولة افريقيا للأندية التي يستضيفها النادي الأهلي بداية من اليوم الأربعاء وتستمر حتى ١٦ ديسمبر الجاري تم اختيارها بعناية شديدة ووفقا لظروف البطولة الصعبة لافتا إلى أن مجموعة اللاعبين التي خرجت منها مميزة للغاية وخروجها جاء بسبب التعاقد مع الأمريكيان كينيث كومينجز وواين ارنولد.

وشدد على أن خروج أكثر من لاعب من قائمة الفريق في البطولة لا يقلل على الإطلاق من دوره مع الفريق خاصة أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة قوية بالموسم وسوف يحصل كل لاعب على الفرصة بالتأكيد وفي ظل الاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق بشكل عام.

أعلن خيري قائمة الفريق المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية رقم 31 والتي يستضيفها النادي بصالة الأمير عبد الله الفيصل بفرع النادي بالجزيرة من اليوم الأربعاء وحتي 16 ديسمبر الجاري.

واختار خيري 12 لاعبا للمشاركة في البطولة القارية وهم : طارق الغنام قائد الفريق وشريف الدياسطي ومصطفي الشافعي ومؤمن أبو العينين وابراهيم الجمال ومهند الصباغ ومحمد أبو النصر وسيف سمير وكريم دهشان وأحمد سلعاوي ، بالاضافة الي الثنائي المحترف من الولايات المتحدة الأمريكية ماركيث كامينجز وواين أرنولد.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*