الرئيسية » اخبار الرياضة » طائرة الأهلى تكتسح البحرين البحرينى فى بطولة الأندية العربية

اكتسح فريق سيدات النادى الأهلى للكرة الطائرة منافسه فريق البحرين البحرينى بثلاثة أشواط دون رد فى الجولة الثانية من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالى 25-3، 25-8، 25-7. يذكر أن منافسات البطولة العربية للأندية تقام على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة ويشارك بها ستة أندية هى الأهلى المصرى, الدفاع المغربى, البحرين البحرينى, المعين اللبنانى, دى لاسال الأردنى والمجمع الجزائرى وتقام البطولة بنظام الدورى من دور واحد. وكان الأهلى قد تغلب فى الجولة الأولى من البطولة على الدفاع المغربى بنتيجة 3-0.

طائرة الأهلى تكتسح البحرين البحرينى فى بطولة الأندية العربية

اكتسح فريق سيدات النادى الأهلى للكرة الطائرة منافسه فريق البحرين البحرينى بثلاثة أشواط دون رد فى الجولة الثانية من بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالى 25-3، 25-8، 25-7.

يذكر أن منافسات البطولة العربية للأندية تقام على الصالة رقم 2 بمجمع الصالات باستاد القاهرة ويشارك بها ستة أندية هى الأهلى المصرى, الدفاع المغربى, البحرين البحرينى, المعين اللبنانى, دى لاسال الأردنى والمجمع الجزائرى وتقام البطولة بنظام الدورى من دور واحد.

وكان الأهلى قد تغلب فى الجولة الأولى من البطولة على الدفاع المغربى بنتيجة 3-0.

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*