الرئيسية » اخبار الرياضة » صور: من سيلعب بجوار بول بوجبا فى وسط ملعب اليونايتد ؟

صور: من سيلعب بجوار بول بوجبا فى وسط ملعب اليونايتد ؟

pogbooom

هاى كورة_ من المؤكد أن بول بوجبا سيكون الخيار الأول فى خط وسط مانشستر يونايتد الموسم المقبل وسيقوم جوزيه مورنيهو ببناء طريقة اللعب على إمكانيات أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم.

مورينهو قد يلعب بطريقة 4_1_2_3 ويجعل كاريك إرتكاز دفاعى وأمامه الثنائى أندير هيريرا وبول بوجبا وميزة هذه الطريقة إنها ستجعل بوجبا متحررا كما كان الوضع مع اليوفنتوس ولكن بطيء حركة كاريك قد يعيق وجود هذه الطريقة .

united433

قد يقوم مورينهو بوضع فيلاينى وشنايدرلين خلف بوجبا للإستفادة من قوتهم البدنية وهذا سيتيح لبوجبا المشاركة بفاعلية فى الهجوم لأنه سيكون مطمئن على النسق الدفاعى.

united433de

قد يستخدم مورنيهو طريقة لعب مانشستر يونايتد الكلاسيكية وهى 4_4_2 بجعل بوجبا وهيريرا فى وسط الملعب واللعب بلينجارد ومارسيال كأجنحة ولكن عيب هذه الطريقة إنها ستجعل بوجبا مثل أدائه مع منتخب فرنسا مضطر للدفاع ولكن فى نفس الوقت ستخلق عمق هجومى كبير لليونايتد

united442

هناك رسم آخر بجعل رونى فى مقدمة وسط الملعب وخلف المهاجمين وهذا سيسمح لبوجبا اللعب بحرية أكبر لأن التركيز سيكون على مرافبة رونى أكثر من بوجبا.

united442d

الخطة الأكثر واقعية والتى قد يطبقها مورينهو لإستغلال الكم الهائل من النجوم بجعل كاريك بجوار بوجبا فى الوسط وأمامهم مخيتاريان ورونى ومارسيال وفى المقدمة زالاتان…. برأيك أى الطرق سينتهج مورينهو الموسم المقبل؟

united4231

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*