الرئيسية » اخبار تقنية » صور مسربة تكشف تفاصيل آيفون 7S و7S بلس

صور مسربة تكشف تفاصيل آيفون 7S و7S بلس

من المقرر أن تقوم آبل بتدشين ثلاث موديلات آيفون في مطلع سبتمبر المقبل، ألا وهُم آيفون 7S و7S وآيفون برو الذي يحلّ في الذكرى العاشرة لأول إصدار لآيفون وبذلك فهو يأتي بمواصفات ومزايا غير مسبوقة.

لكن الحال ليس كذلك في آيفون 7S و7S بلس حيث أنّهما لن يحصلا سوى على تحديثات طفيفة لا نعرف سوى القليل عنها، ولكن ذلك يتغير الآن..

حيث حصل موقع TechnoBuffalo على صور تخطيطية حصرية لآيفون 7S و7S بلس من مصادر مؤكدة، ما كشف عمّا سيبدو عليه شكلهما النهائي والمزايا الرئيسية فيهما.

الصور تُرينا تصميم آيفون مألوف للغاية، تقريبًا كل تفصيلة لم تتغير، حيث أن آيفون 7S بلس لديه كاميرا مزدوجة، وآيفون 7S لديه كاميرا واحدة، مع إبقاء كلاهما على أزرارهما.

زر الهوم في أسفل الواجهة، أزرار الصوت على يسار الجهاز، زر الطاقة على يمينه، وحتى أن المُستشعرات لم يتغير موقعها، حيث أن آيفون 7 لديه نفس المستشعران بأعلى شاشته، ما يعني أن آيفون 7S و7S بلس سيأتيان بألواح LCD لشاشة ريتينا، أما الخلف فموقع الشعار وكل شيء آخر لم يتغير فيه كذلك.

تمامًا مثل موديلات S السابقة، ليس هنالك شيء ثوري في التصميم الكُلّي لآيفون 7S، حيث أن غالبية التغييرات تأتي في داخله، ولكن ذلك لا يعني أن آبل لن تغير من التصميم قليلاً، فقد أُشيع آنفًا أن 7S و7S بلس سيحصلان على خلف زجاجي تمامًا مثل آيفون برو، وهو ما يؤكده هذا التسريب ليكون هنالك إطار معدني للواجهة وزجاج للخلف يذكرانا كثيرًا بتصميم آيفون 4.

الزجاج سيعني تقليل الخطوط الخاصة بالشبكة بالتصميم، إلى جانب الشحن اللاسلكي بالطبع، وهي ميزة انتظرتها جماهير آبل لوقت طويل، ولكن الآن سيحصلون عليها في كل موديلات آيفون 2017، بالإضافة إلى ذلك سيكون هنالك معالج A11 الجديد، وربما زيادة في الذاكرة العشوائية.

من المعتاد أن آبل لا تجري تحديثات جذرية في موديلات S وغالبًا ما تكون التحديثات موجهة للمكونات الداخلية، ولكن كنا نأمل أن يحصل آيفون 7S على كاميرا مزدوجة مثل آيفون 7S بلس، أو حتى يتم تصغير الأطراف “الضخمة” فيهما ولو قليلاً، إلا أن هذا لن يحدث.

الجدير بالذكر، أن المصدر الذي سرّب الصور التخطيطية أكّد بأن آبل لن تقوم بتسمية رائدها بآيفون 8، وأفضل تخمين لديه هو أن يسمى آيفون X، إلا أنه من الراجح تسميته بآيفون إيديشن أو آيفون برو كذلك.

الآن، وبعد علمنا بشكل ومزايا ومواصفات آيفون 7S و7S بلس وآيفون برو، فليس أمامنا سوى انتظار حتى مطلع سبتمبر لتكشف آبل عنهم رسميًا.

المصدر

عن android

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*